الحكم يوقف مباراة الحرية والأمل بعد توتر شديد وتدافع بين لاعبي الفريقين

IMG_4987

 أوقف الحكم خالد الشوفاني مباراة الأمل والحرية التي أقيمت على ملعب مجدل شمس عصر اليوم الجمعة، بعد توتر شديد وتدافع بين لاعبي الفريقين. فريق الحرية كان متقدماً بهدف للا شيء قبل توقف المباراة.

بدأ التوتر في الدقيقة 10 من الشوط الثاني، بعد أن منح الحكم بطاقة صفراء ثانية لمهاجم الأمل أسعد عماشة، عندما قام بمخالفة ضد حارس مرمى الحرية، فقام لاعب الأمل نائل أبو عواد بمهاجمة الحكم ودفعة، ما حدا بالحكم إلى إشهار البطاقة الحمراء بوجهه أيضاً. وبالرغم من التوتر إلا أن اللاعبين خرجا من الملعب واستمرت المباراة.

وبالرغم من الأقلية العددية، حيث بات الأمل يلعب بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه أسعد ونائل، وهما أهم مهاجمين لدى الفريق وهدافيه، إلا أنه ضغط بقوة على مرمى الحرية في محاولة  لتعديل النتيجة، وتلقى دعماً كبيراً من جمهوره على المدرج الذي شجعه بقوة وحماس.

وفي الدقيقة 15 نفذ لاعب الأمل وجدي القيش مخالفة قاسية ضد مدافع الحرية سلمان محمود، فأشهر الحكم بوجهه بطاقة صفراء، ما أدى إلى توتر وتدافع بين وجدي القيش ولاعب الحرية بيان أبو صالح، ثم تدخل باقي لاعبي الفريقين، وحصل تدافع كبير بين اللاعبين، ما أدى إلى توقف المباراة لأكثر من 10 دقائق، فأعلن الحكم انتهاء المباراة.

وكان الشوط الأول من المباراة قد بدأ متوازنا بين الفريقين، حاول الحرية اللعب بتمريرات قصيرة وبلمسة واحدة، وتمكن من الاحتفاظ بالكرة، لكن الأمل سرعان ما استلم زمام الأمور وهاجم بضراوة، مشكلاً أكثر من فرصة خطيرة أمام مرمى الحرية، لكن فريق الحرية تمكن في الدقيقة 40 وبعكس مجرى اللعب من تسجيل هدف السبق بواسطة لاعبه نور أبو صالح.

الشوط الأول شهد ثلاث انفراديات خطيرة للأمل، اثنتان لأسعد عماشة وواحدة لنائل أبو عواد، لكن في الحالات الثلاث تصدى لها حارس الحرية ربيع بريك ببراعة منقطعة النظير وتمكن من إبعاد الكرة أو الإمساك بها، مقدماً ربما واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم.

كذلك نفذ لاعب وسط الحرية باسل القضماني، في الدقيقة 35 من الشوط الأول، تسديدة خطيرة جداً من كرة ثابته، أبعدها حارس الأمل بصعوبة خارج المرمى.

IMG_4967

IMG_4974

IMG_4976

IMG_4977

IMG_4979

IMG_4980

IMG_4983

IMG_4984

IMG_4989

IMG_4990

IMG_4994

IMG_4995

IMG_49799

 

+ -
.