الخميس مغادرة الدفعة الأولى من طلاب الجولان إلى دمشق

معبر القنيطرة

طارق صفدي

أفاد السيد طارق الصفدي من مكتب الداخلية، أن الدفعة الأولى من طلاب الجولان الدارسين في جامعة دمشق ستغادر إلى هناك اليوم الخميس القادم الواقع في 14-8-2014.

وأوضح السيد طارق أن 50 طالباً كانوا قد عادوا إلى الجولان هذا الصيف لقضاء العطلة بين ذويهم، سيعودون إلى دمشق لمتابعة دراستهم الجامعية على دفعتين:

– الدفعة الأولى وتضم 30 طالباً ستغادر عبر معبر القنيطر يوم الخميس القادم الواقع في 14-8-2014.

– الدفعة الثانية وتضم 20 طالباً ستغادر عبر معبر القنيطرة يوم الثلاثاء الواقع في 23-9-2014.

وقال السيد طارق أن موعد فتح المعبر سيكون عند الساعة العاشرة من صباح الخميس، لذا على الطلاب المسافرين التواجد على المعبر اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً، طالباً من الجميع المحافظة على النظام العام خلال عملية العبور، والاختصار قدر الإمكان بالأغراض التي يحملها الطلاب معهم.

كذلك طلب السيد طارق بأن يكون عدد المرافقين المودّعين للطالب المغادر في الحد الأدنى بسبب الظروف العامة على المعبر، والمحافظة على الطريق مفتوحة أمام حركة السير، وهذا مهم جداً للسماح لهم بالتواجد هناك.

وبخصوص الطلاب الجدد الراغبين في الدراسة في دمشق، أوضح السيد طارق أنه لا يوجد هذا العام طلابا جدد، لكن الطريق مفتوحة للراغبين بالتسجيل للعام الدراسي القادم، ويمكنهم تقديم طلباتهم من تاريخ 1-4-2015 حتى 30-4-2015.

معبر القنيطرة
معبر القنيطرة

تعليقات

  1. نشالله بروحو وبجيو بخير وسلامه الله يحميهون ويرد عنون
    ويحسن الحال

  2. شي حلو كثير طلب السيد طارق من الاهالي ان يحافظو على النظام ولكن من المنطقي ان يعرف ما هو واجب عليه مثل ايجاد مكان انتظار للنساء والاطفال كخيمه او اي شيء يحميهم من اشعة الشمس الحارقه اثناء الانتظار لساعات طويله لاستقبال او توديع ابنائهم او توفير مياه للشرب او نقطة استعلام

    1. إذا متوقع إنو طلبك من واجب السيد طارق بتكون غلطان، فيك تتوجه للجنة الوقف او للمجالس المحليه للمطالبه.

  3. شو دخل المجلس المحلي بل طلاب. هلي بسوريا او ليعمل خيمه او نقطت انتضار هاذا من واجب الداخلي مش عم يأخذوا رسوم تسجيل

التعليقات مغلقة.

+ -
.