الدكتور علاء أبو صالح يشارك في المؤتمر العالمي لطب الأعصاب في واشنطن

z
الدكتور علاء أبو صالح خلال مشاركته في المؤتمر

شارك الدكتور علاء أبو صالح، الشهر الماضي، في المؤتمر الدولي السنوي للأمراض العصبية، الذي تنظمه الأكاديمية الأمريكي للأمراض العصبية في العاصمة الأمريكية واشنطن.

قدم الدكتور علاء خلال المؤتمر عرضاً لبحثه العلمي بعنوان “اضطرابات الذاكرة المرافقة للسمنة الزائدة، مع أو بدون عوامل خطر استقلابية”، وهو البحث العلمي الذي يعمل عليه خلال تخصصه المتقدم (התמחות על) في الأمراض العصبية في مستشفى صفد.

وعن مشاركته في المؤتمر قال الدكتور علاء في حديث لموقع “جولاني” يوم أمس:
“أنه أكبر مؤتمر عالمي للأمراض العصبية، شارك فيه 12000 طبيب وباحث وممثل لشركات الأدوية من مختلف دول العالم، كان من بينهم 15 طبيباً في اختصاص طب الأعصاب من إسرائيل. قدمت شرحاً مفصلاً لبحثي في إحدى جلسات المؤتمر المتخصصة في اضطرابات الذاكرة، وهو البحث الوحيد الذي تم تقديمه في هذا المؤتمر من قبل الأطباء المشاركين من المستشفيات الإسرائيلية”.

الدكتور علاء أبو صالح
الدكتور علاء أبو صالح

نشير إلى أن الدكتور علاء أبو صالح هو طبيب مقيم في قسم العناية المشددة في مستشفى “زيف” في صفد، يجري اختصاصاً متقدماً في طب الأعصاب، وقد شارك في المؤتمر برفقة الدكتور راضي شاهين رئيس قسم الأعصاب في المستشفى.

تعليقات

  1. بالتوفيق والى الامام ، فلتفخر مجدل شمس بما لديها من مقومات إيجابية

  2. المواطن في الجولان المحتل رمز للشهامة والعنفوان ,يصنع من الحجارة منحوتة خالدة وثمينة ,يحتل الإحتلال فيغلبة ويأسرة , طوبى لكم أيها الأشاوس الشجعان , اللذين سطرتم أروع البطولات في ملاحمك الثقافية والعلمية والأخلاقية والتربوية , أملي وأمل كل المحبين بكم المواصلة بدرب الخير والحب والعطاء , والابتعاد عن السوء واصحابه .وعمل الدكتور علاء هو لصالح البشرية جمعاء , فهنيئا لنا به وهنيئا لنا بكم .
    والله ولي التوفيق
    د. سامر القضماني

  3. كل الاحترام ومنها الى اعلى بامثالكم نرفع روسنا انت وامثالك فخر لجولان

  4. شكرا لموقع جولاني
    شكرا للمعقبين المحترمين، بدعمكم يزداد الاصرار على التقدم والمثابره من اجل مستقبل فيه الافضل لخدمة ابناء المجتمع

  5. هكذا تعودنا من كوادر جولاننا الحبيب على التميز كل في مجاله
    بالنجاح والى الامام

  6. كل الاحترام والتقدير…دكتور علاء
    يعطيك الالف عافي
    بالنجاح والتقدم..يا رب

  7. مع كل الاحترام والفخر للدكتور علاء ابو صالح وبالتوفيق دائما والى الامام

التعليقات مغلقة.

+ -
.