الرابح الأكبر يستمر في نادي الأصدقاء للعام الخامس على التوالي

IMG_8544

بنجاح كبير يستمر نادي الأصدقاء الرياضي في برنامج الرابح الأكبر، للسنة الخامسة على التوالي، ليحقق نتائج ممتازة ويلاقي إقبالاً كبيراً، حيث تشارك في الدورة الحالية من مسابقة السيدات 20 سيدة.

ويبدو أن قناعات بدأت تترسخ لدى الناس، وبالأخص لدى السيدات، بـأن الرياضة أصبحت حاجة صحية وليست ترفاً يمارسه الشخص في أوقات الفراغ. فهذا ما تؤكد عليه المشاركات، وهذا ما يعكسه استمرار المشاركة الكثيف للسنة الخامسة على التوالي.




ومن الواضح أن ممارسة الرياضة بدأت تتحول في السنوات الأخيرة إلى نمط حياة يعيشه الناس، فجميع المشاركات هن سيدات لديهن مشاغلهن الكثيرة، إن كان ذلك في رعاية أسرهن أو ممارسة عملهن، ومع هذا فإنهن يؤكدن عزمهن إيجاد الوقت لمتابعة الرياضة بعد انتهاء المسابقة، وأن الموضوع ليس موضوع مسابقة، بل هو استغلال هذه الفرصة للاستفادة مما تقدمه المسابقة من برنامج مركز ومتكامل، يساعد على خفض الوزن بصورة مكثفة وفي فترة زمنية أقل.

Galia
السيدة غالية رومية – خسرت 20 كلغم

وتعليقاً على الفائدة من المشاركة في المسابقة، قالت السيدة غالية رومية، التي خسرت 20 كيلوغراماً خلال مشاركتها بالبرنامج الذي استمر 5 أشهر:

“اعتبر نفسي بنت نادي الأصدقاء الرياضي. بدأت قبل 5 أشهر في برنامج الرابح، وكان لدي وزن زائد. خسرت خلال هذه الفترة قرابة 20 كيلو غرام. قبل مشاركتي هنا جربت الكثير من الطرق لتخفيف الوزن. جربت الأدوية، وجربت أنواع الريجيم المختلفة، ولكني لم أنتفع إلا عند توجهي لنادي الأصدقاء بإشراف الأخ يوسف أبو عرار والأخصائية سالينا أبو صالح. أتمنى لكل إنسان أن يخوض هذه التجربة لأنه سيسر بذلك”.

Saria
السيدة سامية العجمي

أما السيدة سامية العجمي فتحدثت عن تجربتها قائلة:
“إنها أجمل تجربة يمكن أن يخوضها الإنسان. ترددت كثيراً للقدوم إلى هنا، ولكن بعد وصولي إلى النادي شعرت أني في أيد أمينة. عليك التسجيل والباقي يقوم به النادي. الحياة هنا أشبه بالعائلة، والتجربة فعلاً جميلة.. والأهم أن النتائج تتحدث عن نفسها. أنصح كل سيدة بالقدوم إلى هنا”.

IMG_8558

وعن استمرار البرنامج ونجاحه كل هذه الفترة، يقول المدرب يوسف أبو عرار، منظم المسابقة، أن النتائج التي يحققها البرنامج تجلب المزيد من الراغبين في تخفيف أوزانهن والحصول على جسم سليم. وبالفعل فإن المسابقة الحالية تضم 20 سيدة يتابعن تدريباتهن بصورة جدية جداً. لقد خسرت المشاركات بصورة عامة بين 7 – 10 كغم من أوزانهن، وهناك من خسرت 20 كلغم، وهذا أمر ممتاز.

ويضيف يوسف:
كما في كل الدورات السابقة يرافقنا مجموعة من الأخصائيين في مجالات اللياقة البدنية والتغذية والصحة النفسية، حيث يعمل الجميع من خلال برنامج علمي متكامل لتحقيق أهداف البرنامج.

IMG_8589

IMG_8584

3

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

.

 

+ -
.