العلاج بالتشغيل.. خدمة جديدة في مجمع العيادات الطبية

مــادة إعــــلانية

20140717_135100- المجمع الطبي

يعتبر مجمع العيادات الطبية بكافة فروعة وخدماته أحد اهم الانجازات لأهالي الجولان، وهو نموج لنجاح  العمل المشترك والاعتماد على الذات.

إن اقامة مجمع العيادات الطبية من قبل  الجمعية  والدعم من قبل العديد من الفعاليات الاجتماعية، بالإضافة لآلاف الجولانين الذين عملوا على خلق الحاضنة الملائمة لنمو هذا العمل وتقدمه، أدى إلى استيعاب العشرات من الاطباء، الممرضين والطواقم الطبية من خرجي كافة المعاهد والجامعات، وخاصىة جامعات الوطن والاتحاد السوفياتي، الذين يشكلون العمود الفقري لتوفير الخدمات وتطورها.

وفي ساعات الطوارئ والحالات الحرجة اثبت الطاقم العامل بالمجمع بأنه قادرعلى التعامل بمهنية والوقوف بجانب اهلنا والتخفيف عنهم.  هذا لا يعني باننا لا نخطئ بل كلنا آذان صاغية لسماع النقد والملاحظات وتحمل المسؤلية و تحسين الخدمات.

 واليوم ندخل خدمة العلاج بالتشغيل (ריפוי בעיסוק) لمجمع العيادات الطبية، هادفين التقليل من معاناة السفر وتوفير الخدمة بالجولان. الخدمة متاحة مؤقتا للاطفال، على أمل أن تصبح قريبا لكافة المحتاجين. لقد تم الاتفاق مع بعص الصناديق على أن تكون الخدمة على حساب الصندوق وما زلنا نتفاوض مع الصناديق الاخرى.

نتمنى لكم دوام الصحة والعافية

تعليقات

  1. الأسم الصحيح هو “العلاج الوظيفي” ، وليس “العلاج بالتشغيل”

  2. بس مفهمناش شو العلاج بالتشغيل ؟ شو يعني ؟ وبعدين العنوان مش متوافق مع النص يعني انتو كاتبين العلاج بالتشغيل بس مش شارحين شي عن هالعلاج بس كاتبين عن المجمع نفسو

التعليقات مغلقة.

+ -
.