العليا الاسرائيلية ترفض التماس صدقي المقت بشأن تعيين محامي الدفاع

صدقي في المحكمة اليوم - تصوير فرج المقت

رفضت المحكمة العليا الإسرائيلية اليوم الالتماس الذي كان تقدم به المعتقل صدقي المقت، بشأن تعيين محامي الدفاع عنه.

وكان وزير الأمن الإسرائيلي قد ألزم في قرار له صدقي باختيار محامي الدفاع الذي سيمثله في المحكمة من ضمن لائحة محامين حددها له، استثنيت من بينها مجموعة المحامين التي تابعت قضيته حتى الآن، وذلك بذريعة أن ملف الادعاء يحتوي معلومات سرية لا يمكن لأي محام كان الاطلاع عليها.

وتعليقاً على قرار المحكمة العليا، قال المحامي يامن زيدان، الذي ترافع عن صدقي حتى الآن، أن قرار وزير الامن هو قرار مجحف وليس موضوعياً، وان المحكمة العليا لم تقدم مبررات مقنعة كافية لرفضها للالتماس.

واضاف زيدان، أن التهم الموجهة لصدقي المقت تتعلق بمنشورات على الفيسبوك منذ سنتين حتى اليوم، وان صدقي كان يهدف الى ضرب منظمات تعتبر في اسرائيل ارهابية، كجبهة النصرة، وان المس فيها لا يعتبر مسا بامن اسرائيل.

تعليقات

  1. الله يفك اسرك يا بطل. كلنا امل بالفرج القريب ان شاء الله.

  2. قررت أن تحيا بطل .. وخلقت كل تبقى بطل , ستنال حريتك وسينتهي الإحتلال الإسرائيلي بإذن الله وتبقى منارة للأجيال القادمة يتعلمون منك التضحية والوفاء ونهج المقاومة

  3. الى مسئولي مجلس مجدل شمس الكرام .. تحيه وبعد. بفضل اختصر لمقال بلغه بسيطه عاميه… مش رح عد طرقان لي بدا زفت بلبلد هيك بكون عديت لكل وطبعا مش رح عدت لقسمات لان صرنا بعدد لا نهائي … بس كمواطن من مجدل شمس بعتقد انو في قسمتين لازم ينعدو .. 1- مندوار صوب لكزيه بما انو بينعد طريق رئيسي . 2- من ساحة سلطان باشا لحد مفترق الاكس .. بفضل مدلش باسامي .. طريق معروف بدوش مين يدل ثاني … قول لحاره هذيك نسيها زمن ماجلي كم سني بس لقسمي لاولا بنص لبلد… شكر خاص لعمال لمجلس ويعطيكون الالف عافي. رساله لموقع جولاني : مرحبا.. بعرفش كيف دخل مقال او اذا في منهون ولا لازم ابعثلك هو بطريقه ثاني فقلت لجرب ابعثو بتعليق .. شكرا امل حسن الصفدي

التعليقات مغلقة.

+ -
.