الفتى الذي قتل في حادثة القصف صباح الأحد هو محمد قراقرة من عرابة

4

تم الإعلان بعد ظهر اليوم عن اسم الفتى الذي قتل في حادثة القصف التي وقعت قرب “ألوني هاباشان”، في الجولان، صباح اليوم (الأحد)، وهو محمد فهمي قراقرة (14 عاماً) من قرية عرابة في الجليل.

وحسب ما أفاد به والد الفتى فإنه كانت لدى محمد رغبة شديدة بمرافقته إلى العمل بعد انقضاء المدرسة وبدء العطلة الصيفية، وبعد إلحاج من جانبه وافق أخيراً على اصطحابه معه.

6
والد الفتى فهمي قراقرة

وقال الأب لوسائل الإعلام:

“مات ابني أمام عيني.. لا أريد العودة للعمل هناك.. فرح كثيراً عندما وافقت أن يرافقني إلى العمل.. وهذه الفرحة انتهت بمصيبة”

“كنا داخل السيارة.. وكان معنا مدير العمل.. شربنا القهوة وانتظرنا ربع ساعة حتى نذهب لملئ الخزان بالمياه من مكان يبعد 100 عنا، وفجأة سمعنا صوت انفجار وطارت السيارة في الهواء ولم يبق منه شيئا.. لا أعرف كيف خرجت من النافذة.. كان الدم يغطي كل شيء.. جاء ابني للرحلة فوجد موته…”.

أما أمه فقالت:

“كان ابني متفوقاً في دراسته وكان يحلم أن يصبح طبيباً.. لا أعرف كيف شأعيش مع فقدانه.. لا أتمنى أن تجرب أي عائلة ما يمر علينا.. لأنهأمر صعب جداً”.

وبحسب ما أعلنه الجيش الإسرائيلي عصر اليوم، فإن صاروخا من نوع كورنيت أطلق من الجانب السوري، من منطقة يسيطر عليها مسلحو المعارضة، أصاب شاحنة صهريج، ما أدى إلى انفجارها ومقتل الفتى محمد قراقرة من عرابة وإصابة أربعة آخرين بجراح، جراح واحد منهم خطيرة، وإصابة الثلاثة الآخرين خفيفة.

5

8

7

تعليقات

  1. الله قدر انو ناس تافهه ومغفلين يطلقوا صاروخ ويقتل طفل بريء؟؟

    1. اي الله هيك قدر ..متل مالله مقدر انو الاف الاطفال بسوريا وفلسطين يموتو هون نفس الشي ..

  2. نحنا مناسف عا سماع هيك اخبار …وكل شي بارادة الله تعالى ومنقدرش نقول غير هيك وبعتتقد انو في اطفال كثير ي راحت ضحيه اذا بفلسطين ولا بالوطن ولا بغيرو والله ينتقم من الظلام ،،،،

  3. الله يرحمو ويصبر اهلو ولحمدلله عسلامة الكل..قضاء وقدر الله يصبر

  4. الله يرحمو ويصبر اهلو هي القدر بنا نرضى شو كاتبلنا ربنا…

التعليقات مغلقة.

+ -
.