الليلة عرض فيلم “بين موتين” – فيلم قصير للمخرج الجولاني الشاب أمير فخر الدين

الليلة عرض فيلم “بين موتين”للمخرج الجولاني الشاب أمير فخر الدين

قاعة الجلاء

الساعة 8:00 مساء

الدخول مجاني

z
أنجز المخرج الجولاني الشاب أمير فخر الدين، مؤخراً، فيلمه القصير “بين موتين”، كمشروع تخرج ينهي به دراسته الإخراج في معهد الفنون والسينما “كاميرا أبسكورا” في تل أبيب. وسيعرض الفليم للمرة الأولى أمام الجمهور الجولاني يوم الخميس القادم، الواقع في 23-7-2015، في قاعة الجلاء، الساعة 8:00 مساء.

“بين موتين” فيلم قصير يسلط الضوء على جزء من الواقع الجولاني اليوم، تم تصويره في الجولان، بسيناريو كتبه المخرج أمير فخر الدين، ويمثل فيه كل من محمد بكري وإلهام عراف.

z
المخرج الشاب أمير فخر الدين

وعن فيلمه يقول أمير فخر الدين في حديث لموقع “جولاني”:

“بخلاف مشاريع التخرج التي تمول عامة من قبل شركات إنتاج إسرائيلية، قررت الاستغناء عن هذا التمويل، وإنتاجه بتمويل ذاتي، ودون دعم من أي جهة رسمية، ذلك أن شركات الإنتاج تشترط الموافقة على النص، وأنا أردت أن أعرض الأحداث بما يتناسب مع مبادئي وآرائي وانتمائي، وأن لا يتأثر الفيلم برغبات شركات الانتاج الإسرائيلية، والأهم أن لا يسجل الفيلم مستقبلاً كفيلم إسرائيلي عندما يشارك في مهرجانات محلية أو دولية.

ساعدني على تنفيذ المشروع، الذي كان سيتطلب أموالاً ليست قليلة، تطوع مجموعة من الفنانين والفنيين، الذين أعجبتهم الفكرة وأرادوا دعمها، وعلى رأسهم الفنان محمد بكري والفنانة إلهام عرّاف، وهذا ما قلل كثيراً مصاريف الإنتاج واتاح لي المضي في إنجاز العمل.

الفيلم يسلط الضوء على جزء من الواقع الجولاني الذي نعيشه، وذلك كما أراه أنا، وهو عملياً يصور يوماً في حياة زوجين مسنين من الجولان، في إطار الأحداث التي تشهدها منطقتنا هذه الأيام.

سيعرض الفيلم، بالتنسيق مع مسرح عيون، يوم الخميس القادم، الواقع في 23-7-2015، في قاعة الجلاء، الساعة 8:00 مساء. الدخول مجاني، ولكن يرجى الحجز مسبقاً على الهاتف رقم: 0508441263″




تعليقات

  1. امور يا رزقتنا انت بالتوفيق يا رب والتقدم الدائم والف مبروك….

  2. احلا شي فيك انك حاولت تكسر القواعد وعملت الشي الي بدك هو ومقتنع فيه وها دليل انك انسان مبدع واني متاكدي انو الفيلم حلو بلا ما شوفو 🙂 الف مبروك والى الامام صديقي

  3. انشاله يا قبار عمري انت بتسير احلا مخرج بلعالم بحبك كتيررررررر

  4. الى الامام أمير ونفتخر بأمثالك شباب ناجح والى مستقبل أبهى

  5. الف مبروك امير بلتوفيق ومن نجاح الى نجاح والله يخليك

  6. الف مبروك وبالتوفيق والا الامام نتمنا لك التوفيق

التعليقات مغلقة.

+ -
.