المجلس المحلي في مجدل شمس يعترض على “طريق الجبل” ويطالب بوقف العمل فيه

z

بعد التقرير الذي اعده موقع جولاني يوم أمس عن “طريق الجبل”، تلقينا صباح اليوم رسالة من المجلس المحلي في مجدل شمس، يوضح فيها أن الطريق تم تنفيذه من قبل شركة “نتيفي يسرائيل”، وأنه اعترض من جانبه على تخطيط الطريق بهذا الشكل، وقدم من قبله مخططاً بديلاً له.

وجاء في رسالة المجلس لموقع جولاني، أن المجلس تقدم برسالة خطية مستعجلة لمدير منطقة الشمال في شركة “نتيفي يسرائيل”، يطالبه فيها بوقف العمل فوراً في الطريق المذكور، موضحا الأسباب التالية:

1. الأعمال التي يتم تنفيذها تتضارب مع المخطط الهيكلي الموضوع من قبل المجلس.

2. عرض الطريق أقل من العرض المقترح في الخارطة الهيكلية وحتى من الوضع القائم.

3. لقد تم طرح الموضوع خلال الاجتماع مدير عام شركة نتيفي يسرائل ومع المسؤول عن الامان من قبل الشركة وتم رفضه.

4. تنفيذ الطريق بهذا الشكل يضر بالحركة السياحية في البلدة وبالمصالح السياحية على جانبي الطريق.

5. من المهم توضيحه أن عرض الطريق المقترح في الخارطة الهيكلية يصل إلى 40 متراً، في حين أنكم ضيقتم الطريق إلى 9 أمتار، وذلك يشمل رصيف بعرض 1.5 متراً.

وعبد توضح الأسباب تطالب الرسالة مدير الشركة بإعطاء أوامره لوقف العمل في الطريق فوراً.

فيما يلي صورة عن الرسالة:

 

z4

صورة عن المخطط البديل الموضوع من قبل المجلس المحلي:

z3

تعليقات

  1. مع كل الاحترام لكل شخص بتهمة مصلحة البلد بس الطريق عبينشغل من كوم شهر والرصيف والجزيرة مش اقل من شهرين وتاريخ الرسالة قبل اسبوع معقول لاسا لنتبهوا انو الطريق غلط وبعد نقطة عنا بالمنطقة اشخاص ذات خبرة لا يستهان بها ليش لحتا نستعين بابن غير منطقة يخطط ويفصل على كيفة ابن المنطقة هو اعرف من غيرة بهموم المنطقة ومشاكل الي عمنعاني منها بازمات السير والسكن وغيرة

  2. ابن البلد بيحكي اما الغريب شو بيهمو لا هل السبب بيفضلو الغريب

  3. ان الأخطاء المتواجدة في هذا الطريق تعتبر ظاهرة للعيان ويمكن للشخص متوسط الذكاء أن يرى هذه الأخطاء منذ بداية العمل في هذا الطريق فلماذا تم الاعتراض الان بعد مدة طويلة من الزمن وهل يا ترى نستطيع الان بهذا الرد المتأخر ان نجبي ما نريده من تغيرات !!!؟؟؟؟

التعليقات مغلقة.

+ -
.