المركز التطوعي الخيري يوزع سلة غذاء لـ 10 عائلات بمناسبة العيد

 

 المركز التطوعي الخيري

يتابع “المركز التطوعي الخيري في الجولان” عمله، بعد أن توسع نشاطه خلال الأشهر الأخيرة، فازداد عدد المتبرعين ووسعت حلقة العائلات المحتاجة التي حصلت على دعم عيني ومادي من المركز.

وفي نطاق فعالياته خلال عيد الفطر قام المركز بتوزيع سلة غذائية لعشر عائلات، احتوت على أرز، سكر، زيت، عصير، بالإضافة إلى مواد تنظيف ومواد وأدوات منزلية أخرى.

كذلك ينوي المركز توزيع سلل غذائية عند قدوم عيد الأضحى المقبل، لذا توجه القائمون على النشاط إلى الأهالي الراغبين بالتبرع لهذه الغاية التوجه للمركز، أو الاتصال بأحد الرقمين التاليين:

0507442444 (سليمان سمارة)  \   0525410686 (وجدي محمود).

كذلك أعلن المركز عن حاجته لكتب مدسية وقرطاسية وملابس بمناسبة اقتراب العام الدراسي.

وأشاد السيد سليمان سمارة، أحد المؤسسين والناشطين في المركز، بإقبال الأهالي على التبرع، قائلا أن التبرعات النقدية (بالنقود) خلال اﻷشهر الخمسة الأولى من افتتاح المركز بلغت 35 ألف شيكل، عدا عن التبرعات العينية (بالمواد الغذائية والألبسة والأدوات الكهربائية وغيرها) التي تجاوزت قيمتها التقديرية 80 ألف شيكل، وقد تم توزيع جميع هذه التبرعات على عائلات محتاجة من جميع قرى الجولان.

المركز التطوعي الخيري

المركز التطوعي الخيري

المركز التطوعي الخيري

المركز التطوعي الخيري

المركز التطوعي الخيري

المركز التطوعي الخيري \المركز التطوعي الخيري

المركز التطوعي الخيري

المركز التطوعي الخيري

تعليقات

  1. كل الأحترام لكم, ولكل من تبرع.
    أقترح بأن لا توزعوا الكوكاكولا وغيرها من الحاجيات الغير ضروريه, بل بالعكس مضره للصحه, بل ساعدوا المحتاجين لشراء المازوت للتدفئه في الشتاء وخاصة كبار السن .
    بالتوفيق, وسوف أزوركم قريباً للتبرع والمساعده أيضاً.

  2. مش شايف حدا محتاج بالهضبه لاكل وشرب بتوقع ما وصلناش لهيك وضع على كل حال الله يعطيكون العافي وعمل الخير كيف ما كان منيح

    1. والله يا أخ جلاء ما حدا عنا عمر ابن الخطاب عبيتفقد الناس بليل ونهار مين جعين ومين محتاج هل العمل كثير منيح وبضرش حدا ولا بينزل من كرامه حدا وهل الناس يلي عبيشتغلو أكيد مش عبضيعو وقتن علفاضي لولا مهن متأكدين *****.

  3. كل الاحترام لكم ولو يصبح المشروع على نطاق اجميع قرى الجولان بادارتكم لانكم العين الساهرة الناس المحبه الامينه واشكركم على سعيكم ومحبتكم

  4. من يعمل مثقال ذرة خيراً يره، ومن يعمل الخير يجز به.
    بوركتم..

  5. والله يا ابن المجدل في الف عمر ابن الخطاب بالبلد وماتعملش حالك حاتم طي واني اول من دعم المشروع واذا انتبهت وقريت كل التعليق كنت عرفت انو اني مع المشروع بس ضد توزيع مواد غدائيه بس ******

  6. كل الاحترام على التطوع هذا والله يعطيكون العافي جميعا

التعليقات مغلقة.

+ -
.