المنتخب الألماني يواصل ترنحه في التصفيات

انتزعت ايرلندا تعادلا ثمينا من أبطال العالم بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016. وهكذا يواصل المنتخب الألماني ترنحه في التصفيات بعد خسارته في المباراة الماضية أمام بولندا.

https://www.youtube.com/watch?v=PnnT1uMUHHA

واصل المنتخب الألماني ترنحه في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا بعد تعادله مع ضيفه الايرلندي بهدف لكل فريق اليوم الثلاثاء (14 تشرين الأول/ أكتوبر 2014) في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة. فقد استمرت كبوة المانشافت بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام بولندا بهدفين نظيفين ليهدر الفريق نقطتين جديدتين بتعادله مع ضيفه الايرلندي.
وتقدمت الماكينات الألمانية بطلة العالم بهدف حمل توقيع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني توني كروس في الدقيقة 72. ولكن المنتخب الايرلندي خطف هدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق جون اوشي مدافع سندرلاند. ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى أربع نقاط ليقتسم المركز الثالث مع نظيره الاسكتلندي بينما يقتسم المنتخبان الايرلندي والبولندي صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ويحتل منتخب جورجيا المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بينما تتذيل جبل طارق الترتيب بلا رصيد من النقاط.
وفي المجموعة ذاتها فرط المنتخب البولندي في الهدف المبكر الذي سجله كريستوف مازينسكي في الدقيقة 12 واكتفى بالتعادل مع اسكتلندا 2/2. كما فاز منتخب جورجيا على مضيفه جبل طارق بثلاثة أهداف نظيفة.

رونالدو يطيح بالدنمارك في الوقت القاتل
وفي المجموعة التاسعة بدا المنتخب الدنماركي في طريقه لاقتناص نقطة التعادل من ضيفه البرتغالي ولكن القائد الهداف رونالدو خطف هدف الفوز القاتل لمنتخب بلاده في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. وبذلك حقق المنتخب البرتغالي فوزه الأول بعد هزيمته في الجولة الأولى ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الدنمارك عند أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المنتخب الألباني المتصدر.
وفي المجموعة ذاتها تم إلغاء المباراة بين المنتخب الصربي وضيفه الألباني لوقوع شجار بسبب طائرة بدون طيار تحمل العلم الألباني. وظهرت الطائرة بدون طيار فوق الملعب تحمل العلم الألباني، مما دفع اللاعب الصربي ستيفان ميتروفيتش لجذب العلم مما أدى لوقوع شجار مع لاعبي الفريق المنافس. وخرج لاعبو المنتخب الألباني من الملعب بينما كانت تشير النتيجة إلى تعادل الفريقين سلبيا.

+ -
.