انتخاب ربيع بريك رئيساً لمجلس الطلبة في ثانوية مجدل شمس

ربيع بريك
ربيع بريك – رئيس مجلس الطلبة المنتخب

انتخب الطالب ربيع بريك رئيسا لمجلس الطلبة في ثانوية مجدل شمس بفارق 24 صوتاً عن منافسه وسام زهوة.

أقيمت الانتخابات يوم أمس الأربعاء في أجواء ديمقراطية، سبقتها حملة انتخابية لكل من المرشحين في الأيام الثلاثة التي سبقت يوم الانتخابات.

بدأ يوم الانتخابات اعتباراً من الحصة الثالثة، مهد له لقاء خاص بين الطلاب ومربيهم، تم الحديث فيه عن مفهوم الديمقراطية وعن أهيمة الانتخابات في المجتمع الديمقراطي كوسيلة أثبتت نجاعتها في تداول السلطة السلمي في المجتمعات المتحضرة.

بعد ذلك أقيمت في قاعة المدرسة مناظرة بين المرشحين، تم خلالها توجيه الأسئلة لهما من قبل الطلاب، ثم عرض كل مرشح رؤيته لعمل مجلس الطلبة فيما لو فاز في الانتخابات.

بعد انتهاء المناظرة توجه الطلاب لصناديق الاقتراع التي أشرفت عليها لجنة مشتركة من قبل ممثلي كل من المرشحين ولجنة أولياء الأمور والمعلمين، ثم فرزت الأصوات لتبين فوز الطالب ربيع بريك بفارق 24 صوتاً فقط عن منافسه وسام زهوة.

وتم اختتام اليوم الانتخابي بإلقاء عدة كلمات منها كلمة رئيس مجلس الطلبة السابق كنان رباح ومدير المدرسة السيد تركي أبو صالح ، ثم بفعالية احتفالية شارك فيها الطلاب والطاقم التدريسي في المدرسة.

وسام زهوة
وسام زهوة

IMG_3090

IMG_3332

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

.

تعليقات

  1. ابننا الغالي
    الف مبروك لابننا الغالي ربيع, نتمنى لك الصحة والنجاح الدائم في المهام التي أُلقيت على عاتقك , ونتمنى ان تكون عند حسن ثقة الجميع, والى الامام دائمًا, ونحو تقدم أكبر.
    الشكر الجزيل للهيئة التدريسيّة على اهتماماتها وحرصها على مستقبل اولادنا أكبادنا. نرجو التواصل والدعم الدائم لابنائنا لوصولهم الى بر الأمان والمستقبل المنشود.

التعليقات مغلقة.

+ -
.