انتهاء العمل في طريق عين قنية الجنوبي

2
تصوير نتيفي يسرائيل

قالت شركة “نتيفي يسرائيل” أنها أنتهت مؤخراً من العمل في الطريق المؤدي إلى قرية عين قنية من الناحية الجنوبية، وأنه أصبح أمناً للسير عليه قبل بدء موسم الأمطار.

وعانى أهالي عين قنية وزائروها على على مدى سنوات من خطورة السفر على هذا الطريق، بسبب تساقط الحجارة من المنحدر الواقع فوقه، خاصة في فصل الشتاء، وقد تسبب ذلك بعشرات حوادث السير.

ولسنوات طويلة لم يكن هذا الطريق ملحق بأي جهة رسمية تتحمل مسؤوليته، لذلك لم تخصص له ميزانيات ولم يكن هناك عنوان للمطالبة بحل المشكلة. وبعد شكوى قضائية تقدم بها المجلس، تم إلحاق الطريق بمسؤولية شركة “نتيفي يسرائيل”، وهي المسؤولة حالياً عن الطريق وعن سلامة المسافرين والمارة عليه.

IMG_8956
ارشيف: حادث على الطريق المذكور قبل سنوات

الأعمال التي أنجزتها الشركة تضمنت إنجاز جدار إسمنتي وفوقه جدار حديدي شبكي، مهمتها احتجاز الحجارة المتدحرجة من أعلى المنحددر ومنعها من الوصول إلى الطريق. كذلك تم تعبيد الطريق بطبقة إسفلت جديدة.

1
تصوير نتيفي يسرائيل
3
تصوير نتيفي يسرائيل
hjara-e3
ارشيف: حجارة على الطريق كما كان الوضع في السنوات السابقة
IMG_8944
ارشيف: حجارة على الطريق كما كان الوضع في السنوات السابقة

تعليقات

  1. الحق يقال وين كنا وين صرنا الطريق صار ممتاز ويشكر مجلس محلي عين قنيه على المجهود الي قام في وعلى التغييرات الجذريي الي عبيقوم فيها ولله يا عمي كل الاحترام يا هيك الشغل يا بلا.

  2. كل الاحترام الكى يلي سعديت بهاعمل والى الامام لاهل عين قنيه

  3. الى ابو عرب اخو لماتي !!!! عاجبني حماسك وغيرتك عاهلك وناسك بس بدّي قلك تمهل والتقط انفاسك ولا تخترع سوالف من راسك شركه هاذ الي فل ( ماتي) ما قدملك غير محاكم لعمار وجبلك لتنور وخبصلك عباسك بدباسك علقتلك علقافيي من شان يزيد حماسك بدي قلك بل اخير كلون متل بعضون ولا تنحاز غير للحق ولا تتصرف باحساسك وعطي فرصه لابن البلد على الاقل احن علينا من لغريب وبتضل هلبلد مسقط راسو وراسك

    1. يا عمي المثل قال ما بيحك جلدك غير ظفرك دعموا ابن بلدكن وتمشوش ورا المفسدين الي موجودين بكل مكان للأسف ومع احترامي للجميع التصليح بدو وقت وتعاون مجلس عين قنية شرشحوا بلبداي بس طلع قد حالو وبالتوفيق للجميع

التعليقات مغلقة.

+ -
.