بعد عام على إطلاقه، تطبيق “عزيمة الأعراس” 2Bwiths يتطور ليصبح أكثر حيوية ونجاعة

z

بعد عا م على إطلاق تطبيق الدعوات للأعراس في الجولان، والمعروف باسم (To Be With US)، أجرى القائمون عليه مجموعة تعديلات هامة، لتسهيل العمل معه وجعله أكثر حيوية ونجاعة.

التعديلات التي أجريت على التطبيق مهمة لكلا الجانبين: أصحاب “العزيمة” والمدعويين.

أهم التغييرات كان إلغاء الحاجة إلى كلمة سر لتفعيل التطبيق وبدون الحاجة لتسجيل البريد الالكتروني، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المستخدم في النسخة الأولى وسبب إرباكاً، خاصة لكبار السن وقليلي الخبرة باستخدام الهاتف الذكي. بنسخته الجديدة أصبح التطبيق يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها التطبيقات الكبيرة المعروفة، مثل الفايبر والواتس أب.

تغيير مهم آخر لجهة أصحاب الدعوة (أهل العزيمة)، إذ أصبح التطبيق قادراً على توجيه الدعوة لكل من يملك هاتفاً، حتى ولو لم يكن التطبيق مثبتاً في هاتفه، وهذا يضمن وصول “العزيمة” لكل شخص يرغب أهل العرس بدعوته بصورة مضمونة.

z
السيدة سامرة سيد أحمد\مداح

وعن هذا تقول السيدة سامرة السيد أحمد \ مداح، صاحبة التطبيق:

“التعديلات التي أجريت على التطبيق تجعله أكثر نجاعة وسلاسة للاستخدام، وهنا أتوجه للأهالي لتحميل التطبيق على هواتفهم، لأنه الحل المثالي لإشكاليات العزيمة التي نعاني منها جميعاً. مشاكل العزيمة أصبحت تطلب منا إيجاد حل وتطلب منا جميعاً التعاون لإنجاح هذا الحل، فلا يمكن الاستمرار على ما هي عليه الحال اليوم. كذلك أتوجه لأصحاب المناسبات، وأقول لهم أن العزيمة من خلالنا ومن خلال تطبيقناً تسهل عليكم الأمور وتجعل تكاليفها أقل بما لا يقدر، والأهم وصول الدعوة لكل المدعوين شخصياً، على عكس ما يحصل اليوم من إشكالات بسبب عدم وصولها”.

يمكن تحميل التطبيق من خلال موقع التطبيق على الرابط التالي:

http://2bwiths.com

+ -
.