بعد نفاذ تذاكر العرض الأول، “تيجي نحلم” للمرة الثانية على التوالي في مجدل شمس

المطربة تيريز سليمان
المطربة تيريز سليمان

افتتحت فرقة “تريز يزن والأصدقاء” يوم السبت 15.2.2014 عروضها من جولة “تيجي نحلم” الموسيقية على خشبة “مسرح عيون” في مجدل شمس عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. وبعد أن نفذت كل التذاكر وما زالت طلبات الحجز مستمرة، قررت الفرقة بالتعاون مع جمعية “ميجانا” تنظيم عرض إضافي في مسرح عيون- مجدل شمس، لليوم الثاني على التوالي، وذلك اليوم الأحد 16.2.2014 عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.




جولة “تيجي نحلم” عبارة عن لقاء بين كلمة وصوت تريز سليمان، إبنة حيفا، ألحان وتوزيع يزن إبراهيم، إبن الجولان السوري المحتل، وخمسة موسيقيين أصحاب تجربة نابضة من الجولان السوري المحتل؛ عمرو مداح، حسن نخلة، رامي نخلة، شادي عويدات وهيلانة خاطر .

تقدم فرقة “تريز يزن والأصدقاء” أغانٍ تنتزع الضحكة من الألم وتقابل مصاعب الحياة بالسخرية حيناً وبالمواجهة حيناً آخر، إيماناً منها بأن الموسيقى قادرة على احتضان المرّ قبل الحلو واستبدال الخدر والبرد الذي يقصّ الرّوح والأطراف بموسيقى دافئة تبشّر بمستقبل أفضل.

يزن ابراهيم - ملحن وموزع موسيقى الأغاني
يزن ابراهيم – ملحن وموزع موسيقى الأغاني

بعد عرضي مجدل شمس، سوف تنتقل الرحلة إلى الناصرة يوم السبت 22.2.2014 في قاعة موال، ومن ثم إلى قاعة كريغر في حيفا يوم الخميس 27.2.2014، يليها عرض يافا في مسرح السرايا يوم الأربعاء 5.3.2014 وختام جولة “تيجي نحلم” سوف يكون في مسرح الكابري يوم الجمعة 14.3.2014. كافة العروض ستقام عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تيريز يزن والاصدقاء
تيريز يزن والاصدقاء

من الجدير بالذكر أنّ طاقم “تيجي نحلم” مكوّن من؛ بشار مرقص – إخراج / نهاد عويدات- تصميم بوستر/ خلود باسل طنوس – مديرة عرض وتصوير فيديوهات قصيرة / فراس طرابشة – إضاءة / أمير خليلية – هندسة صوت / جنان شقير – تصوير/ ميسان حمدان – تركيز مبيعات عرض المجدل، يافا وحيفا / رشا حلوة – تنسيق إعلامي. وأن الجولة هي بدعم من؛ جمعية ميجانا للسلام والفنون ( عن عروض مجدل شمس، حيفا ويافا) وجمعية نساء ضد العنف (عن عرضي الناصرة والكابري).

هيلانة خاطر
هيلانة خاطر
حسن نخلة
حسن نخلة
رامي نخلة
رامي نخلة
عمرو مداح
عمرو مداح
شادي عويدات
شادي عويدات

 

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور  

 

+ -
.