بقعاثا: المجمع الطبي يبدأ العمل 24 ساعة اعتباراً من 1-7-2014

qasionMedCenter

أعلن مجمع قاسيون الطبي في بقعاثا عن قراره تقديم الخدمات الطبية للأهالي على مدار الساعة (24 ساعة يومياً)، وذلك اعتباراً من مطلع شهر تموز القادم (01-07-2014).

وتأتي هذه الخطوة بعد تعالي الأصوات في بقعاثا، في الآونة الأخيرة، للمطالبة بفتح مركز طوارئ طبي يقدم الخدمة للأهالي على مدار الساعة، بعد أن حدثت عدة حالات وفاة لأشخاص من القرية، بسبب عدم توفر طبيب أثناء إصابتهم بأزمات صحية خطيرة، كان آخرها وفاة شاب أصيب بنوبة قلبية، خارج دوام العيادات الطبية العاملة في القرية، وهو ما أثار حالة من الغضب لدى الأهالي، وطالبوا بتأمين الخدمة الطبية 24 ساعة يومياً.

وكانت قد عقدت عدة اجتماعات لأطباء وناشطين اجتماعيين من القرية، خلال الأشهر الأخيرة، دعت لتأمين الخدمة الطبية لأبناء القرية على مدار الساعة.

وبسبب توسيع ساعات عمله، أعلن مجمع قاسيون الطبي عن حاجته للمزيد من الأطباء للمناوبة في المجمع، طالباً من الأطباء من أبناء المنطقة، الراغبين في العمل في المجمع، التوجه لإارة المجمع عبر الرقمين التاليين:

د. علي: 6663040 – 052

د. فوزي: 6663050 – 052

تعليقات

  1. قرار رائع ونقطه تحسب لمصلحة المجمع الطبي …. كلنا ثقة ان الكادر المسؤول في المجمع على قدر المسؤوليه مقارنة للاسف بـ **** *** الذي يعتبر نفسه الاول والاقدم في القريه دون ان نلمس من اقطابه اي رغبة داخليه بالمساهمة في حل معضلة عدم وجود عيادة تفتح ابوابها في غير اوقات الدوام المقدسه.

  2. كل الاحترام للمجمع ومش جديده عليه تقديم الخدمه وكل عمرو فاتح بوابو لاهالي البلد

    1. والي بكلليت او بلئوميت شو بيعمل بينقل على المجمع ولا اخدمه بتكون مجانيه للجميع ارجو الرد من الاداره احلا ما ننحرج

      1. أخ هاني كل من هو خارج المجمع الطبي يجب ان يدفع لقاء الخدمه التي يتلقاها , حتى اعضاء المجمع يجب ان يدفعوا ولو مبلغ رمزي للزياره بين ال11 ليلا حتى 8 صباحا لكي يستطيع المجمع الطبي تقديم هذه الخدمه بشكل مستمر ,هكذا هو الحال في كل عيادات الطوارئ

      2. يا اخي مش عيب اذا اسعفنا المجمع ودفعنا مقابل المساعدي 50شيكل من اي كوبا انكانت حتا من المؤمنين بلمجمع المهم انو يصير

  3. قرار أقامة المجمع الطبي هو قرار خاطئ, فقد تم تقديم طلب رسمي لصناديق المرضى من قبل المجلس المحلي وبرعاية السيد طلال ,وهذا سيكون اوثق من اي محاولة ثانية لأي طرف ثاني بالمنطقة.هذه المحاولة هي ليست لمصلحة القرية بل لمصلحة صناديق المرضى ,أقترح دعم طلب المجلس المحلي والسيد طلال وسيكون مشروع المجلس المحلي مدعوم بسيارة اسعاف تعمل على مدار الساعة…والسؤال المطروح لماذا تم طرح الفكرة الان؟ فطلب المجلس المحلي يعالج الان بصناديق المرضى واعتقد انها فكرة تخريب على البلدة فقط

    1. الحقيقة الاهم دعم مؤسسات البلد ومش مؤسسات اخرى… وكلنااااا منعرف الافضل للبلد هو اطباءنا

      شكرا لكل من يساهم ببناء البلد… ومش كل واحد جاي عبالو يفتح موكيد او غيرو يقترح اقتراحات… الاطباء والمؤسسات الطبية هم المسؤليين من مجلس او חובש

  4. اني مع فكرت ال 24ساعة لانو عبنطلع على مجدل شمس لنلاقي دكتور كل لاحترام

التعليقات مغلقة.

+ -
.