“بنت الشام”.. بصوت الجولانية قمر ابوصالح




شآم

كم نشتهي معانقتكِ
لكن لا يسعنا سوى أن نبكيكِ، نحاكيكِ، نغنيكِ
من القلب إليكِ يا من تسكنين القلب
ستشرقُ شمسك من جديد

z

بهذه الكلمات تقدم الشابة الجولانية قمر أبو صالح لمشروعها الذي أنتهت منه هذه الأيام مع مجموعة من أصدقائها، وأطلقت عليه اسم “بنت الشام”.

تقول قمر في حديث لموقع “جولاني”:

“المشروع بدأ من فكرة صغيرة، فأنا أغني، وصديقتي رنين قضماني تتقن تصوير الفيديو، وفكرنا أن نعمل شيئاً نقدمه للشام التي نعشق.. شيئاً يوصل إحساسنا لها ولمن يحب الشام، خاصة في هذه الأيام الصعبة. والشيء الوحيد الذي كنا قادرتين على فعله هو انتاج هذا الفيديو. ولأجل ذلك تلقينا الدعم من عازف العود حسام الشاعر، وتقني الصوت شادي عويدات”.

وتضيف قمر:

الأغنية التي أأديها في الفيديو هي لشابة سورية اسمها هالة الصباغ، تعجبني الأغنية كثيرا.. فاتصلت بها واستأذنتها لكي أسجل الأغنية بصوتي، لأنها بسيطة وتعبر عن مشاعري وتستطيع أن توصل هذا الاحساس الذي بداخلي للناس”.

الجدير ذكره أن الشابة قمر أبو صالح تحمل شهادة جامعية في الموسيقى وتدريس الموسيقى، وتعمل معلمة للموسيقى في إعدادية بقعاثا، تغني ضمن جوقة سراج، وقد قدمت خلال العامين الماضيين مجموعة عروض ناجحة، منها عرض في الجولان ضمن مهرجان الفنون والثقافة.

z
z

z

z

z
قمر ابو صالح تغني في أحد عروض جوقة سراج

تعليقات

  1. قمور يا رزقه اكيد الشام مبسوطه بقمر متل عبغنيلها ..شام شام الدنيا كلها …متألقه دائما قمورتنا …

  2. تسلمي انتي وصوتك واحساسك اللي خلونا نحس قديش الوطن غالي

  3. رائعة يا قمر؛ صوت رائع وإحساس دافئ، ومشاهد ساحرة من عمق الشام الجميلة . أحسنتِ وإلى الأمام …

  4. الله يسعد هالصوت الحلو . بتمنالك تتقدمي وما تتركي هالموهبي صوتك بيجنن صوت دافي بيستمتع الواحد بس يسمعك .

  5. شي بجنن شو هالصوت الحلو هاد ، انتي صوتك مش صوت انسان هاوي بل فنانه محترفه جدا ارجو منك المتابعه بالغناء وتسجيل الاغاني لكي نسمع هذه الخامه الجميله

  6. الاغنية جميلة جدا ..والاجمل احساسك الوطني الرائع الذي اصبح نادرا لدى الجيل الصاعد … اتمنى لك المزيد من النجاح والتالق .

التعليقات مغلقة.

+ -
.