تحديد أوقات زيارة المرضى في مستشفى صفد

تصوير المركز الطبي زيف
تصوير المركز الطبي زيف

أعلن المركز الطبي “زيف” في صفد (مستشفى صفد)، أنه، وفي سياق عملية تحسين جودة العناية بالمرضى، قررت إدارة المستشفى تحديد أوقات زيارة المرضى من قبل ذويهم وأصدقائهم.

وبناء عليه، فإنه، واعتباراً من 1\2\2016، ستكون أوقات الزيارة على النحو التالي:

يومياً
من 12:00 – 14:00
من 16:00 – 21:00

تستثنى من  القرار الجديد الأقسام التالية:

قسم العناية المشددة العامة (טיפול נמרץ כללי)، العناية المشددة أطفال (טיפול נמרץ ילדים)، قسم العناية الخاصة بالمواليد الخدج (טיפול מיוחד בילוד  -פגיה)، خدمات الطوارئ (מיון)، قسم الأمراض النفسية (המחלקה לבריאות הנפש) وغرف الولادة (חדרי הלידה).

أما المرضى الذين بحاجة لمرافقة دائمة، مثل الأطفال وكبار السن، فإنه سيسمح لبقاء مرافق واحد فقط إلى جانبهم، بالإضافة إلى الحالات الخاصة التي تتطلب الحصول علىى إذن خاص من قبل الطبيب المعالج.

الدكتور سلمان زرقا
الدكتور سلمان زرقا

وتعقيباً على هذا القرار، قال مدير المركز الطبي، الدكتور سلمان زرقا:

“إن تحديد ساعات الزيارة سيمكن الطاقم الطبي من القيام بعمله بصورة أفضل، وسيمكن المرضى من الحصول على الراحة الضرورية لهم للشفاء من مرضهم. ستكون ساعات الصباح مخصصة لجولة الأطباء، وبحث الطاقم الطبي في طرق متابعة علاج المرضى، لذا قررنا أن يبدأ وقت الزيارة اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً.  هذا الأمر سيمكن الطاقم الطبي من تقديم الخدمة الأمثل للمرضى، وسيمكن المرضى من الحصول على قسط من الراحة اللازمة لهم بين الساعة 14:00 – 16:00، آملين أن يتفهم ذوو المرضى أن ذلك يصب في مصلحة الجميع، وعلى رأسهم المرضى أنفسهم”.

تعليقات

  1. قرار سليم من قبل مدير مستشفى صفد مع تمنياتي لك بلتقدم والأزدهاروالى الأمام

  2. اود ان ازيدكم علما بان هذا القرار سيزيد اﻻهمال وعدم اﻻكتراث لحالة المريض اﻻهمال متوفر الحمد لله رغم المﻻحضات المتكرره من قبل ذوي المرضى فكيف ستكون حالتهم في عدم وجود ذويهم بقربهم (؟؟؟؟؟؟؟؟) זלזול מוחלט בהגיינה , בחיי אדם ויחסי אינוש ( *****) בקיצור טראומה וחוסר צלם אינוש .

التعليقات مغلقة.

+ -
.