تعادل 1-1 لأبناء الجولان مع شفاعمرو

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة
عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

تعادل فريق أبناء الجولان بهف لمثله مع فريق مكابي شفاعمر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب طوبا، ضمن تصفيات مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم.

قدم أبناء الجولان شوطاً أول جيداً، لكنه مع ذلك خرج متأخراً بهدف للا شيء، بعد أن تمكن شفاعمرو من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، وذلك نتيجة خطأ دفاعي قاتل.

هدف التقدم أعطى لاعبي فريق شفاعمرو دفعة معنوية كبيرة، فدخلوا الشوط الثاني ليسيطروا على مجريات اللعب، دون أن يتمكنوا من تسجيل أي هدف إضافي.

في الدقيقة 75 تمكن أبناء الجولان من تعديل النتيجة بعد هدف سجله ناجي أبو جبل، من تمريرة بينية جميلة من باسل القضماني.

بعد هذا الهدف سيطر أبناء الجولان على مجريات اللعب حتى نهاية المباراة، وسنحت له العديد من الفرص، دون أن يتمكن اللاعبون من استغلال أي منها. وفي المقابل نفذ لاعبو شفاعمرو عدداً من الهجمات المرتدة الخطيرة، دون أن يتمكنوا أيضاً من
تسجيل المزيد من الأهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين.

بعد هذا التعادل يستقر فريق أبناء الجولان في المركز السادس، برصيد 28 نقطة، يليه في المركز السابع شباب طمرة برصيد 25 نقطة، على أن يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء القادم على ملعب طمرة البلد عند الساعة الثالثة بعد الظهر. وسيكون لنتيجة هذه
المباراة أهمية كبيرة في ترسيخ ترتيب الأبناء في حال فوزهم في هذه المباراة.

غاب عن مباراة الأمس اللاعبان جواد أبو صالح وأيهم زهوة بسبب الإبعاد.

وجدي القيش
وجدي القيش مدرب فريق أبناء الجولان

وعن وضع الفريق قال المدرب وجدي القيش في حديث لموقع “جولاني” بعد المباراة:
“يمر الفريق في هذه الأيام بفترة صعبة وذلك بسبب تعدد الإصابات وإبعاد عدد من اللاعبين. برأيي نتيجة التعادل في هذه المباراة تعكس حقيقة ما جرى على أرض الملعب وتعتبر نتيجة عادلة.
أعد جمهور ومشجعي الفريق بأننا سنعود قريباً إلى المستوى الذي عرفنا به، وأن نحصل على نتائج أفضل في المباريات القادمة”.

+ -
.