تكسير نوافذ وعبارات عنصرية في عيادة الدكتور ناشد خاطر في يوكنعام

Nashed3

قام متطرفون يهود، الليلة الماضية، بكتابة عبارات عنصرية على عيادة الدكتور ناشد عادل خاطر القائمة في مدينة”يوكنعام عيليت”. وكان المتطرفون قد قاموا قبل أسبوعين بتكسير نوافذ العيادة أيضاً.

الدكتور ناشد عادل خاطر، ابن قرية مسعدة، يملك عيادة أسنان في مدينة “يوكنعام عليت”، حيث يقدم فيها الخدمة الطبية لأهالي المدينة منذ مدة.

وقد فوجئ الدكتور ناشد عند قدومه إلى العيادة صباح اليوم بعبارات عنصرية كتبت عند مدخل العيادة، منها: “الموت للعرب”، “تحية من الفريديس” وجملة “تدفيع الثمن” (תג מחיר)، التي عادة ما يكتبها المتطرفون اليهود في مثل هذه الاعتداءات.

وقد قدمت شكوى للشرطة التي فتحت تحقيقاً بالحادث.

وياتي هذا الاعتداء ضمن سلسلة اعتداءات على المواطنين العرب داخل الخط الأخضر التي تقوم بها جماعات يهودية متطرفة في العامين الأخيرين، تحت مسمى “تدفيع الثمن” (תג מחיר).

نشير إلى أن الكثير من أطباء الأسنان من الجولان، البالغ عددهم 250 طبيباً حسب إحصائيات النقابة، يملكون عيادات في الكثير من المدن الإسرائيلية، وذلك بسبب عدم قدرة قرى الجولان، التي لا يزيد تعداد سكانها عن 23000 نسمة، على استيعابهم.

تعليقات

  1. الله يعوض عليك خال ،
    بالمال ولا بالعيال، بكرا بينمسكو لا تهكل الهم .

  2. خلي عنصريتهن تاكلن..بس اصحك تاثر عليك دكتور ناشد..وانشالله بالتقدم وبالنجاح..تخليش هلشي يهزك

  3. خليه ياكلوا حالهن من الحسد ولا يهمك دكتور ناشد هذا دليل نجاحك وتحطيم رؤوسهن بالعلم والتقدم انت ابن الجولان السوري ورافع راسك بكل العالم.

التعليقات مغلقة.

+ -
.