ثانوية بقعاثا تحقق 89% استحقاق لشهادة بجروت كاملة

BokataHighSchool

الرؤيا الإرادة والحُلُم، أركان ثلاثة توّجت جهودَنا وكلّلت هاماتِ طلاّبنا بأرقى النجاحات.
إدارةُ المدرسةِ الثانويةِ الشّاملةِ بُقعاثا تباركُ للفوجِ الأوَّلِ من طلّابِها حصولَهُم على استحقاقِ نسبةِ 89 % لشهادةِ بجروتٍ تامّة، وهو إنجاز يستحقُّ الذكر في ظل كوننا مدرسة لا زلنا في مرحلة تأسيسية نحاول جاهدين تغطية احتياجاتنا سواء على صعيد الكادر التَعليمي أو الخدمات الدّاعمة للعمليّة التّعليميّة.
نحن نَشيد بجهود كادر معلماتنا ومعلمينا الدّاعم المعطاء، نحيي فيه إرادتَه وتصميمَه وجهودَه الحثيثة نحو تقديم الأفضل لطلّابنا ونشكر لكم أعزّاءَنَا الطلبة إرادتكم الواعية، جهودكم الجبّارة وتعاونكم مع معلميكم. هنيئًا لكم تألقكم ونجاحكم وهنيئًا لنا هذه النتيجة آملين أن تبقى أقدامنا على الأرض وعيوننا شغوفة تتطلع دائمًا نحو السّماء.
نحن نؤمن أن كل مسيرة علمية تحتاج إلى توظيف استراتيجية وأهداف واضحة خاضعة للتجربة، التعلم، التعديل والتقويم والسعي نحو اكتساب الخبرات ومتابعة كل جديد وكل ما يدعم مسيرة طلابنا العلمية. لن نكتفي بهذا التألق والنجاح، بل سنضع هدفًا أمام أعيننا أن نحافظ عليه قدر المستطاع، سنعمل جاهدين على جعل رؤيانا ذات بصر وبصيرة.
لن نحفل فقط بتحقيق النجاحات بل علينا التطلع نحو بناء إنسان ومنحه الخبرات اللازمة لينطلق ناضجًا ساعيًا للعلم والتعلم، يُقبل نحو الحياة واعيًا طموحًا راسمًا أهدافَه، متسلحًا بالمعرفة مكافحًا وفعّالًا في خدمة مجتمعنا.
وهنا لا يسعني إلا أن أتقدم بالشّكر لكل الجهات التي لم توفر من رعايتها لنا ودعمنا وأخص بالذكر:
– المفتش العام المسؤول عن الوسطين الدرزي والشركسي السيّد جلال أسعد.
– المفتشة العامة المسؤولة عن المدرسة السيّدة نعيمة صفدي.
– المجلس المحلي بقعاثا وقسم التربية.
– لجنة أولياء الأمور.
باحترام
عدنان بحصاص – مدير المدرسة

تعليقات

  1. كل الاحترام
    المعلمين والطلاب يعطيكن العافي
    بالتقدم دائما والنجاح مُرافق كل مدارس الهضبة

  2. الف مبروك للطلاب وللمدرسة الثانوية بقعاثا ، نتيجة مشرفة نتمنى لكم دوام التألق والتميز .

  3. اوجه التحية والشكر لإدارة المدرسه وللصديق ابو امير شخصيا وللطاقم التعليمي على مابذلوه من جهد، وابارك لهم هذا النتاج المشرف المستحق …
    بالنسبة لي كوني ولي أمر لطالما لمست هذا الجهد من خلال أطفالي في هذه المدرسة ومافتحت لهم من آفاق تعليمية وتربوية كانت وستكون خير الزاد في مسيرة تعلمهم ، الأمر الذي لامس ويلامس المشاعر والوجدان، فسبق ماتحصل من ارقام أتت لاحقا في نسب النجاح في البجروت وفي نوعيتها..
    دمتم ودامت جهودكم ..!

    1. لا نستغرب ما كتبت د علي نهعد بك كلمة الحق والجرأه في ذكرها ادامك الله وانت ايضا لك الباع الطويل والفضل الكبير بمجال عملك
      والله يخليك ويخلي حبايبك

  4. الله حيهون طلاب بقعاثا وتحيي كبيري للاستاذ عدنان ابو امير موفقين نشالله

  5. كل الاحترام لطلاب بقعاثا الثانويه ولمعلمي وادارة المدرسه هذا الانجاز
    نفتخر بكم وبعطائكم اللا محدود لابنائنا واهتمامكم على مدار ثلاث سنوات
    اتمنى لكم دوام التألق والنجاح ولجميع طلاب الجولان .

التعليقات مغلقة.

+ -
.