جنيفر لوبيز: مازلت أؤمن بالقصص الخيالية

z

أقرت جنيفر لوبيز بأنها كانت تندفع للدخول في علاقات عاطفية خوفا من الوحدة دون أن تعطي نفسها فرصة للتعافي بعد فشل أي علاقة. وقالت المغنية الشهيرة إنها تأمل في الوقوع في الحب مجددا لكنها بحاجة للابتعاد عن الرجال لفترة.

كشفت الممثلة والمغنية جينفر لوبيز عن أنها مازالت تؤمن ” بالقصص الخيالية ” وتأمل في العثور على الحب وإنجاب أطفال مجددا. ويذكر أن لوبيز أنهت إجراءات طلاقها من المغني مارك انتوني، والد طفليها التوأم في حزيران/يونيو 2014، بعد ثلاثة أعوام من انفصالهما .

وانفصلت المغنية الشهيرة ربيع العام الماضي عن صديقها الراقص كاسبر سمارت . وقالت لوبيز / 45 عاما/ في حوار مع مجلة بيبول الأمريكية “طالما كنت أجد راحتي في العلاقة مع شخص آخر ” مضيفة ” بدلا من أن أعطي لنفسي فرصة للتعافي والبقاء بمفردي، كنت أخاف من الوحدة و لا أتردد في إقامة علاقات”.

وأوضحت لوبيز أنها تعهدت بالبقاء بمفردها والابتعاد عن الرجال لفترة. وقالت لوبيز إنها تخشى الوحدة معترفة بأن عليها أن تتعلم أن تعثر على ” الحب داخلها من أجلها “. وفيما يتعلق بأطفالها، قالت لوبيز إنها تعلمت الكثير منهم . وقالت لوبيز إنها وطليقها مارك يضعان مصلحة طفليهما أولا، ويتشاركان في تربيتهما. وأضافت لوبيز ” مازلت أريد إنجاب مزيد من الأطفال إذا أمكن”. ويشار إلى أنه بدأ عرض فيلم لوبيز الجديد ” ذا بوى نكست دور ” في لوس انجليس أمس الأول الثلاثاء . تدور أحداث الفيلم حول قصة مطلقة تقع في حب رجل أصغر منها ، ثم تتخذ الأحداث منحنى مشوق.

+ -
.