جورج كلوني من عازب يرفض الزواج إلى عاشق يقدم «الألماس»

على رغم تكرار النجم الأميركي جورج كلوني كثيراً بأن الزواج «ليس من شيمه»، إلا أنه قدم أخيراً عرض زواج إلى المحامية في القانون الدولي البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين (36 عاماً).

وقال النجم الأميركي لصحيفة «اكسبرس» البريطانية في وقت سابق هذا العام إن «هذا الإعجاب بحياتي العاطفية مثير فعلاً، فأنا أواصل القول بأني لن أتزوج ثانية ولن أنجب أطفالاً، لكن الناس لا يريدون تصديقي».

ونقلت مجلة «بيبول» عن «مصدر مطلع» أن «جورج وأمل يحاولان أن يكونا بعيدين من الأنظار لكنهما لا يحاولان إخفاء الأمر في الوقت نفسه». وأضاف المصدر: «يريدان أن يعرف الأشخاص الذين يحبونهما أن الأمر واقع وأنهما ينويان البقاء معاً إلى الأبد». وأوضح: «الخطوبة تمت قبل فترة قصيرة» مضيفاً أن كلوني وعلم الدين لم يقررا الزواج بعد.

وبدأت القصة في 22 نيسان (أبريل) الماضي، عندما قدم جورج كلوني خاتماً يتكون من 7 قراريط ألماس إلى أمل، فيما أشارت مصادر مقربة منه إلى أنه شارك في تصميمه. وفي اليوم التالي مباشرة ظهر الخطيبان مع أصدقاءهما في مطعم كريغ في لوس آنجليس، وبدت عليهما علامات السعادة، إذ قال أحد أصدقائهما الذي رافقهما على العشاء «كانوا فقط سعداء»، وفي الليلة التالية تكرر نفس المشهد في في نوبو في ماليبو، إذ جلس على الطاولة مجموعة من الأصدقاء المقربين فيما جلس جورج كلوني بجوار خطيبته يسترقان النظرات السعيدة على بعضهما.

وعلى رغم أن الخطيبين اهتما فقط بأن يقضوا أوقاتاً سعيدة مع أصدقائهم المقربين من دون الكثير من الضجيج الذي يصاحب النجوم دائماً، إلا أنه بعد انتشار خبر خطبتهما، بدأت عدسات المصورين في ملاحقتهما، إذ التقط أحد المصورين صوراً للثنائي، أثناء صعودهما إلى طائرة خاصة مغادرين مدينة كاليفورنيا إلى جهة لم يعلنا عنها.

وانتشرت الصور التي تجمع الخطيبين أثناء صعودهما إلى الطائرة على العديد من المواقع المتخصصة برصد الفنانين والمشاهير.

وغادر الخطيبان في طائرة خاصة أقلعت من مطار «فان نايز» في المدينة الأميركية كاليفورنيا، ولم تعرف وجهتهما حتى الآن.

+ -
.