حضرات الأهالي المحترمين: أطفالنا مسؤوليتنا…

Manahel-s

حضرات أولياء أمور الطلاب المحترمين

تحية طيبة وبعد

رغم التوجه المتكرر من قبل لجنة أولياء الامور، ونظراً لاستمرار الفوضى المرورية في أوقات الصباح وبعد الظهر، وازدحام السيارات غير المنظم الذي يؤدي الى عرقلة حركة السير وتعرض طلابنا إلى الخطر، وحرصاً منا على سلامة أولادنا إن كان أثناء إيصالهم للمدرسة صباحاً أو بعد انصرافهم في ساعات ما بعد الظهر، نكرر طلبنا بالالتزام بالقوانين التي طرحناها سابقاً:

1- أن يكون السير باتجاه واحد دائما من الشمال إلى الجنوب، أي من الساحة باتجاه المدرسة فقط، والخروج من الجهة الجنوبية للمدرسة، إما باتجاه الشرق (طريق عين القصب) أو باتجاه الغرب.

2- إنزال الطلاب قرب الرصيف المخصص للمشاة فقط، وليس أمام مدخل المدرسة، ومن جهة الرصيف فقط، لان جهة الشارع خطرة وتؤدي إلى حوادث الدهس.

3- عدم الالتفاف في منتصف الطريق، بل الاستمرار بنفس الاتجاه.

4- الطريق الغربي سيغلق بالاتجاه المعاكس من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثامنة والنصف صباحا.

5- احترام وإعطاء حق الأولوية للطلاب الذين يقطعون الشارع وعدم تجاهلهم وتعريضهم للخطر.

6- السياقة بحذر شديد وعدم تجاوز السيارات والتركيز فقط على الطريق.

7- عدم إنزال الطلاب قريبا من ممر المشاة، وذلك من أجل فتح مجال الرؤية أمام المشاة الذين يعبرون الشارع والسائقين لاعطاء حق الاولوية.

نرجو منكم الالتزام والتقيد الفوري بهذا النظام، ولينطلق كل شخص من نفسه، لأن عدم المبالاة تسببت وستتسبب بالحوادث لابنائنا.

للتنويه : هذا الامر يشكل أزمة خانقة وخطيرة بكافة المدارس مع انزعاج الأهل وتذمرهم، وهم المسبب لهذه الأزمة، وهم الحل الوحيد لها…

باحترام
لجنة اولياء الامور المركزية
مدرسة المناهل الابتدائية

تعليقات

  1. بس اذا ممكن تكون الطلعه باتجاه الشرق لان حركة السير قدام المدرسه الابتدائيه أ عبتكون خانقه وعبتتسكر الطرقان كلها

  2. ما حدا عم يمشي حسب الإشاره بس لازم يكون في شرطه حتى انتهاء الدوام في. كل مدخل مدرسه سيارت شرطه تضع المخالفة لكل مخالف قانون هيك منصير نفهم

  3. رجاء التشديد على كل البنود وبالذات رقم 6 التركيز فقط بالطريق وليس بالبلفون

التعليقات مغلقة.

+ -
.