حطب تدفئة عالي الجودة وبأفضل الأسعار

مـــــادة إعــــلانية

FireWood

   مـــادة إعــــلانية   

نعلن عن توفر حطب للتدفئة عالي الجودة وبأفضل الأسعار المتوفرة حالياً في الجولان.

ولأول مرة نوفر للمستهلك الحطب بعدة طرق وأشكال بما يتناسب مع احتياجات المستهلك في منطقتنا:

IMG_8673

1. حطب سنديان

يوجد لدينا حطب سنديان مقطع (مْشَطَف) بما يناسب وجاقات الحطب لدينا. الحطب نظيف جداً وبأعلى جودة، ويسلّم للمستهلك حتى البيت موضب بطريقة أنيقة على (على مشطاح ومغلف بشبكة من الخشب تحمية وتحافظ عليه)، بحيث يمكن وضعه في أي مكان في المنزل (على البرندة أو مدخل البيت)، دون أن يعطل ذلك على المنظر العام للبيت. والأهم من ذلك كله أن هذا الحطب متوفر بأي كمية يريدها الشخص وحسب إمكانياته المالية، فيمكن شراؤه بأكي كمية في “خِيَش” وبأسعار تناسب كل شخص.

IMG_8674
حطب سنديان مشطف بالخيش
IMG_8683
حطب مضغوط صديق للبيئة

2. حطب مضغوط صديق للبيئة

يوجد لدينا حطب سنديان مضغوط صديق للبيئة، يباع للمستهلك بالقطعة وحسب الحاجة. ثمن القطعة 2 شيكل فقط وتكفي لمدة 45 دقيقة بحرارة عالية.

IMG_8680
حطب للتدفئة مضغوط وصديق للبيئة
IMG_8676
صندوق حطب شعلة لإشعال الوجاق وتدفئة البيت بصورة سريعة صباحاً

3. حطب شعلة

لدينا حطب مضغوط موضب في صناديق مع شعلة. هذه الصناديق ذاتية التشعيل ويمكن استخدامها لتشعيل الوجاق صباحاً (أول وقدة صباحا)، ومن بعدها يمكن متابعة استخدام الحطب العادي. هذه الصناديق تغني ربة البيت عن استخدام المازوت ونشارة الخشب وكل الوسائل التي تستخدم صباحاً لإشعال النار في الوجاق. استخدامها سهل جداً بحيث توضع في الوجاق وتشعل بقشة نفط واحدة من خلال الشعلة المغروسة فيها، التي تشعل الحطب بصورة تلقائية خلال ثواني.

وللذين يخرجون إلى العمل أو لديهم أولاد في المدرسة، تعتبر هذه الصناديق مثالية، بحيث يكفي صندوق واحد منها لتدفئة البيت بسرعة.

والأهم من ذلك أن سعرها مقبول جداً، بحيث يبلغ سعر المشطاح 800 شيكل فقط، وهو يحتوي على 128 صندوقاً، أي يكفي لإشعال الوجاق لمدة 128 يوماً، وهي عملياً كل فصل الشتاء.

لأي استفسار أو للتوصية، يرجى الاتصال على الرقم: 7300781 058 (مضر)

IMG_8679

IMG-20

+ -
.