حمود شقير يسحب ترشيحه لرئاسة مجلس مسعدة

 

hAMOUD
حمود شقير

أعلن السيد حمود شقير عن سحب ترشيحه لرئاسة المجلس المحلي في مسعدة، وذلك في رسالة موقعة باسمه وجهها للمسؤول عن الانتخابات القادمة في مجلس محلي مسعدة.

وأكد السيد حمود انسحابه، في حديث لمراسل موقع جولاني عصر اليوم، حيث قال أنه لا يمكن أن يخرج عن الاجماع العام لأهالي الجولان، وأنه قدم طلب انسحابه نزولاً عند رغبة المشايخ ووجهاء قرية مسعدة.

وجاء في الرسالة التي وجهها السيد حمود عبر محاميه:

“على ضوء موقف المشايخ والوجهاء في قرية مسعدة، وقرارهم إلقاء الحرم الديني والاجتماعي على من يرشح نفسه لرئاسة المجلس أو عضويته للانتخابات القريبة، فإن موكلي السيد حمود شقير وكلني لإبلاغكم باستقالته من قائمة “سوا”،  وكذلك سحب ترشيحه لرئاسة المجلس المحلي في مسعدة”.

وكان السيد شقير قد وجه كلمة لأهالي قرية مسعدة، جاء فيها:

“لم نتخذ قرارنا بالترشح لرئاسة المجلس المحلي في قريتنا الحبيبة مسعده إلا إيمانا ومحبة ورهانا منا على امكانية أحداث تغيير في مسيرة التقدم لقريتنا وإمكانية توحيد قريتنا بكافة أطيافها شيب وشباب. ونزولا عند رغبة مشايخنا الأفاضل وتماشيا مع القرار العام في منطقتنا ومن منطلق المسئولية والإيمان بأهمية وحدة البلد وأهلها كنت قد توجهت يوم الأحد ليلة الاثنين المباركه إلى بيت الله خلوة مسعده وقدمت إستقالتي حسب الإتفاق مع كافة المترشحين لهذا المنصب وكما وعدت بأنه حتى وإن لم ينسحب أحد فإنني ساعلن انسحابي بشكل فردي إيمانا مني بأن وحدة مجتمعنا هي القوه الوحيدة القادرة على أحداث التغيير وهذه الوحدة هي قدرنا المحتوم فإني اليوم كذلك قد قدمتها للمسؤول عن الانتخابات والله ولي التوفيق.
مع احترامي لكافة الخيارات ووجهات النظر الأخرى.
ابنكم حمود يوسف شقير.”

وبانسحابه يصبح السيد حمود المرشح الخامس الذي ينسحب من انتخابات السلطات المحلية في قرى الجولان، المقرر إجراؤها يوم 30\10\2018.

قائمة المنسحبين:

أ. من الرئاسة

1. معضاد زهر الدين – عين قنية

2. رمزي عزام  – عين قنية

3. رأفت الصفدي – مجدل شمس

4. نافع عماشة – بقعاثا

5. حمود شقير – مسعدة

 

ب. من العضوية

1. رائدة أبو صالح الصفدي

Hamoud2
الرسالة التي وجهها السيد حمود شقير للمسؤول عن الانتخابات في مسعدة

تعليقات

  1. عذرا ! معضاد زهرالدين لم يترشح منذ البداية فلماذا يرد اسمه مع المنسحبين ؟

  2. ليش عنا بلمجدل ما في حدا قادر يقنع الشباب الباقين ينسحبوا .!

    1. مبارح كان في دعوه للمرشحين ليجتموا فيهن بالخلوه المشايخ والشباب …..تغيب دولان وطارق وحضر منجد ورامز وريتهن ما حضرو على مراوغتهن… رافت حضر وكان ايجابي والكل حيوه على تراجعه نزولا عند رغبة مجتمعه…******

  3. لماذا هناك تغيير في التاريخ؟ هذا مكتوب غير قانوني

التعليقات مغلقة.

+ -
.