حمّى زواج كلوني – علم الدين تسيطر على البندقية

لا تأكيدات رسمية بعد، إلّا أن البندقية في حال غليان، إذ ينتظر قدوم كوكبة من النجوم وصائدي الصور لمناسبة زواج جورج كلوني في عطلة نهاية الأسبوع.

وسيتزوج الممثل والمخرج والمنتج الأميركي الذي كان رافضاً لفترة طويلة فكرة الزواج، المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين.

ووصلت علم الدين الأربعاء إلى ميلانو كما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، في حين وصل زوجها العتيد إلى البندقية الخميس. ورفض المسؤولون تأكيد موعد الزفاف، إلا أن الجميع في البندقية يرجح أن يكون الإثنين فيما تستعد المدينة لعطلة نهاية أسبوع تزخر بالاحتفالات.

ويروي سائق التاكسي برونو بارتوليني: «اسم كلوني على كل شفة هنا في البندقية، لا سيما الفتيات اللواتي سينتظرن طويلاً على ضفة القناة لرؤيته»، مؤكداً أن الاحتفالات «ستكون رائعة». ويضيف: «الحركة معطلة في المدينة لأنهم يستخدمون القناة الكبرى لكن لا يهم. هذا أجمل زواج في البندقية».

وتفيد معلومات نشرتها الصحف في الأيام الاخيرة بأن المدعوين ومن بينهم براد بيت وأنجلينا جولي وساندرا بولوك ومات دايمون، سينزلون في فندق «سيبريانا» على جزيرة غيديتشا حيث ستقام مأدبة عشاء احتفالية. أما حفلة الاستقبال فيتوقع أن تقام في فندق «أمان» من سبع نجوم على القناة الكبرى إلى حيث سيصل المدعوون بمواكبة من مراكب الشرطة لإبقاء مئات المعجبين المصورين على مسافة منهم. وتفيد المعلومات أيضاً بأن كلوني سيرتدي بزة من تصميم جورجيو آرماني، فيما اختارت أمل فستاناً من ماركة ألكسندر ماكوين من تصميم سارة بيرتون التي صممت فستان كايت ميدلتون.

+ -
.