خدع بالجينز تجعلك أكثر رشاقة!

تهتم العديد من النساء بالرياضة والحمية الغذائية للحصول على قوام رشيق يمكنهن من اختيار ما يرغبن من الملابس لاسيما سراويل الجينز الضيقة. بعض حيل تجعل كل امرأة مهما كان شكل جسمها، تبدو متألقة في هذه السراويل!

لا تكاد تخلو خزانة ملابس معظم النساء من سراويل الجينز، لكن من الصعب على النساء البدينات مجاراة موضة ارتداء الجينز الضيق. اتباع بعض النصائح والخدع تجعل كل امرأة مهما كان شكل جسمها، تبدو متألقة في الجينز المناسب لها.

1- ابتعدي عن السراويل الضيقة: أول أسرار السروال المناسب للبدينات هو البعد عن السراويل الضيقة جدا. اختاري السراويل الواسعة فهي تعطي نحافة للجسم مع الحرص على اختيار بلوزة خالية من البهرجة سواء من ناحية النقشات أو شكل القصة. وينصح خبراء الموضة وفقا لتقرير موقع “غوفيمينين” الألماني، باختيار بلوزة ضيقة وإدخالها في السروال الواسع لتعطي تحديدا لمنطقة الوسط.

2- اللون مفتاح الرشاقة: يلعب لون الجينز دورا مهما في تأثيره على الرشاقة لذا احرصي على اختيار الألوان الداكنة التي تعطي انطباعا بالنحافة. السراويل ذات الخطوط الطولية مناسبة أيضا للبدينات إذ تعطي إحساسا بطول الجسم ورشاقته.

3- البقع الفاتحة: ابتعدي عن السراويل الداكنة التي تحتوي على بقع فاتحة عند منطقة الفخذين فهي تعطي إحساسا بامتلاء هذه المنطقة.

4- اختاري الحقيبة بعناية: ابتعدي عن الحقائب الكبيرة واعتمدي الحقائب الصغيرة أو المتوسطة فهي تعطي انطباعا بنحافة الأرداف والفخذين.

5- السراويل الطويلة: ينصح الخبراء ذوات الأقدام القصيرة والبدينة باختيار سراويل طويلة وارتداء الأحذية ذات الكعب العالي فهذه الخدعة تعطي

+ -
.