خط مياه جديد لحارة القاطع في مسعدة

مـــــادة إعــــــلانية

Z1

تقوم شركة تنور هذه الأيام بمد خط مياه جديد إلى حارة القاطع في قرية مسعدة، حيث سيتسنى بعد إتمامه وصل البيوت الجديدة إلى شبكة المياه.

تقوم شركة تنور بمشروع مد خط مياه جديد في الشارع رقم 122، حيث من المفروض بعد الانتهاء منه وصل خط مياه جديد لحارة القاطع في مسعدة. تقوم بتنفيذ المشروع “החבאה למשק וכלכלה”، ويمثلها في تنفيذه المقاول نائل الصباغ، حيث يتم في إطاره مد خط مياه بطول 450 متراً. هذه الأعمال تشكل امتداداً  لمشروع نفذته الشركة قبل عدة أشهر، تم خلاله مد خط صرف صحي للحارة الجديدة.  في ختام هذا المشروع سيصبح بالإمكان وصل البيوت الجديدة بالشبكة. ويأتي هذا المشروع ضمن خطة بنية تحتية شاملة للقرى، وبلغت تكلفته 315,000 شيكل.

عملياً هذه هي مرحلة إضافية من الأعمال التي تقوم الشركة في إطارها بتقديم حلول شاملة للبنية التحتية في حارة القاطع.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل إتمام هذا المشروع كانت مياه الصرف من البيوت المأهلوة في الحارة تصب في وادي سعار، ما أدى إلى انتشار روائح كريهة كانت تزعج بشدة الحارات المجاورة. ولحل هذه المشكلة قامت شركة التنور بتنفيذ مشروع معقد، تم خلاله مد خط صرف صحي من خلال الوادي، ما مكن من وصل بيوت الحارة بشبكة مياه الصرف الصحي.

مندوب شركة تنور قال أنه سيتم قريباً مد خط صرف صحي إلى مقام النبي أليا، لوصله أيضاً بشبكة الصرف التابعة للقرية.

وعن المشروع قال مدير عام شركة التنور، مدقق الحسايات ابراهام بار ايل، أن الشركة تعمل بدون كلل لتحسين البنية التحتية في قرى الجولان، وذلك ينبع من إيمان الشركة بأن هذه الأعمال تساهم بشكل مباشر في تحسين مستوى الحياة، مثل إنشاء حارات جديدة، تطوير الصناعة والتجارة، السياحة، بالإضافة إلى تحسين جودة الحياة للسكان.

z

+ -
.