خمسة قتلى في غارة إسرائيلية قرب قرية حضر

السيارة التي قصفتها إسرائيل كما وردت على إخدى صفحات شبكات التواصل الاجتماعي
السيارة التي قصفتها إسرائيل كما وردت على إخدى صفحات شبكات التواصل الاجتماعي

أغارت طائرة إسرائيلية من دون طيار، صباح اليوم، على سيارة دفع رباعي، إلى الجنوب من قرية حضر السورية، المتاخمة لخط وقف إطلاق النار في الجولان، ما أدى إلى مقتل 5 أشخاص كانوا بداخلها.

وتضاربت الأنباء حول هوية الأشخاص الذين كانوا بداخل السيارة، فبينما قالت مصادر في حضر أن القتلى هم ثلاثة من المدنيين من سكان القرية نفسها، ذكرت مصادر صحفية متنوعة أن القتلى هم 5 أشخاص، منهم 3 من عناصر الجيش الشعبي الموالي للرئيس يشار الأسد، واثنان من حزب الله اللبناني.

وذكر نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي أن الضحايا الثلاثة من أبناء قرية حضر هم: مهند سعيد بركة، وسيم بدرية و نادر الطويل.

تعليقات

    1. لقد قالها الأمين العام سماحة السيد حسن نصرلله حفظه الله ورعاه أن المقاومة لم تعد معنية بقواعد الاشتباك وتفكيك الساحات والميادين وأكد حق المقاومة الشرعي والأخلاقي والقانوني في الردّ على أي عدوان إسرائيلي في أي زمان وأي مكان وكيفما كان .. ولقد حذر الإسرائيليين من اغتيال أي كادر أو شاب من حزب الله , الرد قادم لا محالة وقد أعذر من أنذر وأنصف من حذر والعين بالعين والبادئ أظلم وما النصر إلا بإذن الله

      1. لا أخجل بذكر أسمي ولكن وكما تعرف أن هناك الكثير من العملاء للإحتلال وظيفتهم نقل كل ما يحصل لأسيادهم وللأسف الشديد أن منهم موجود في الخلوة ويرتدون الزي الديني الذي لا يليق بهم .. لهم يومهم إن شاء الله وحسابهم عسير , وقد أعذر من أنذر!

  1. هيذي سياسي نحنا وانتو مش قدا لهيك ما حدا يتدخل بشي ما الو في ليك الشغلي يلي صارت بجباثا كانت نص الهضبي فيها اخذو يلي اخذو والباقي قيعد عبيتفرج ببيتو لهيك خلي نخواتكن على جنب لانو جايينا الدور والله يجيرنا من الاعظم والله يرحم الشهداء ويفك اسر المساجين قولو امييييين

التعليقات مغلقة.

+ -
.