“خوش بوش” تضحك الجمهور كثيراً…

خوش بوش

لم يخطر ببال مشاهدي مسرحية “خوش بوش” أن الممثلين هم هواة، لو لم يخبرهم بذلك في نهاية العرض مخرج ومعد العمل ميسرة مصري، فقد كان أداء الممثلين مقنعاً ومتقناً، لدرجة أن الجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات قاعة الجلاء لم يتوقف عن الضحك على مدار ساعة ونصف.

هذا ما حدث في العرض المسرحي “خوش بوش”، الذي قدمته محموعة المنار القادمة من عكا، على خشبة مسرح عيون مساء الجمعة، بحضور جمهور كبير ملأ مدرجات قاعة الجلاء عن بكرة أبيها، وذلك في أول عروض “الجولان هذا الشهر” الذي ينظمه مسرح عيون الجولاني للشهر الثاني على التوالي، والذي من المتوقع أن يستمر طيلة العام 2014.

خوش بوش

“خوش بوش” تضمنت مجموعة مشاهد كوميدية، منها مشاهد غنائية ركبت كلماتها بطريقة ملفتة على ألحان معروفة، قدمت بطريقة جميلة. وقد أدى الممثلون أدوراهم البسيطة بصورة عفوية بعيدة عن الابتذال، الأمر الذي جعل العمل راقياً بالرغم من بساطة الفكرة والنص.

“خوش بوش” من إعداد وإخراج ميسرة مصري، وتمثيل كامل روبي، إيهاب خاسكية، علي علي، فؤاد عابد، رامي زيدان، على أسدي وأحمد سويدان.

نشير إلى أن فعاليات “الجولان هذا الشهر” خلال شهر شباط الحالي تتضمن، بالإضافة إلى هذا العرض، ثلاثة عروض أخرى هي:

– “تيجي نحلم”، وهو عرض موسيقي تشارك فيه مجموعة عازفين شباب من الجولان مع المطربة الفلسطينية تيريز سليمان، وهم يزن ابراهيم، عمرو مداح، حسن نخلة، رامي نخلة، شادي عويدات وهيلانه خاطر. يقدم العرض عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة الواقع في 15\02\2014.

– “فيلم عمر”، وهو الفيلم الفلسطيني المرشح لجائزة الأوسكار، من إخراج هاني أبو سعدة، ويعرض عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد الواقع في 23\02\2014.

– “عالفيس”، وهو عمل مسرحي جديد لطلاب مسرح عيون، تدريب وإخراج أمال قيس\أبو صالح، مكون من مجموعة سكيتشات تتحدث عن الفيسبوك ومدى انغماس الجيل الجديد به، وهو من تمثيل: أيبلا مرعي، آيا أبو  جبل، آرام أبو جبل، أليسار مرعي، حسين حرفاني، روان القاضي، ضياء المغربي، فلك رضا، فارس بطحيش وميرا محمود. يقدم العمل عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الواقع في 28\02\2014.

+ -
.