دورات جديدة في مركز الأعمال هضبة الجولان

مــــادة إعـــــــلانية

5

فرع معوف هضبة الجولان – فرع ريان هضبة الجولان:

 يقدمان لأصحاب المصالح والمبادرين الجدد والباحثين عن العمل عدة دورات لتطوير مصلحتكم والاندماج بسوق العمل. طاقم المعلمين والمستشارين يرافقكم ويرشدكم لتحقيق وتحسين إمكانياتكم من خلال الحصول على المعرفة والأدوات لتحقيق النجاح بتمويل من وزارة الاقتصاد.

  • دورة نبادر لإقامة مصلحة: دورة لتشجيع ومرافقة المبادرين الجدد لتحويل الفكرة لعمل لمصلحة تجارية ناجحة. الدورة عبارة عن 56 ساعة اكاديمية التي تطلع المشترك على المجالات الواسعة بإقامة المصلحة، تسويق وإدارة المصلحة.

الدورة ستقام في معوف هضبة الجولان بتاريخ 28/08/2018.

تكلفة الدورة 336 شيكل

  • دورة إدارة الوقت: ” دوره ادارة الوقت بين العمل والبيت ”
    كيف أنظم وقتي، كيفية تنظيم وقتي بسهوله، كيف أتمكن من تنظيم الوقت. أسئلة كثيرة قد تأتى على ذهنك وأنت لا تبالي بأهمية هذا الموضوع الخطير في حياتنا، انه موضوع الأكثر من خطير ويعد الاهم في عالم التنمية البشرية. الدورة عبارة عن 15 ساعة اكاديمية توفر لك الأدوات للتعامل مع الصراع الناتج عن اختلال التوازن بين إقامة حياة تجارية وعائلية مزدهرة.

الدورة ستقام في معوف هضبة الجولان بتاريخ 16/09/2018.

تكلفة الدورة 150 شيكل

  • دورة تجارة دولية متقدمة: الدورة عبارة عن 45 ساعة اكاديمية تهدف لمساعدة المشتركين الذين انهوا دورة تجارة دولية الأساسية على تعميق فهمهم للقضايا المختلفة التي تنشأ خلال سير عملهم، مثل التعامل مع الأخطاء التي تؤخر التسليم وتكلفة المال. الدورة ملائمة لأولئك الذين انهوا دورة التجارة الدولية ولأصحاب المصالح الذين يتاجرون في الأسواق الدولية.

الدورة ستقام في معوف هضبة الجولان بتاريخ 26/09/2018.

تكلفة الدورة 900 شيكل

  • دورة تسويق عن طريق التصوير: “صورة تساوي ألف كلمة”، تعلم كيفية تصوير المنتجات الحقيقية للتسويق والمبيعات بمواقع التواصل الاجتماعي. الدورة عبارة عن 25 ساعة اكاديمية تعلمك
    ممارسة مبادئ وأدوات التصوير التي تنتج صورة مألوفة من خلال الهواتف الذكية.

الدورة ستقام في معوف هضبة الجولان بتاريخ 04/10/2018.

تكلفة الدورة 500 شيكل

  • دورة امازون-Amazon: يعد الامازون أحد أكبر مواقع التداول في العالم، وكل من يعرف كيفية بيع في موقع الامازون يكسب. الدورة عبارة عن 40 ساعة اكاديمية لاكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لإنشاء متجر أمازون ناجح ومعروف عن طريق المعرفة النظرية والممارسة العملية.

الدورة ستقام في معوف هضبة الجولان بتاريخ 08/10/2018.

تكلفة الدورة 800 شيكل

  • دورة مناقصات: الدورة عبارة عن 4 ساعات اكاديمية، من خلال الدورة تتعلم افضل الطرق بفوز بعطاءات ومناقصات القطاع العام كجلسة أولية لتحديد احتياجات المصلحة واستشارة مهنية من قبل خبراء ومختصين وكيفية تقديم مناقصات وعروض رابحة يشمل منحة بقيمة 1000 شيكل للاشتراك في احد مراكز تقديم المناقصات وبتمويل من وزارة الاقتصاد.

“البرنامج اعد خصيصًا للوسط العربي بتمويل ومتابعة من قبل سلطة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة”

تكلفة الدورة 40 شيكل

  • دورة لغة عبرية: الدورة عبارة عن 200 ساعة اكاديمية هدفها التغلب على أهم الحواجز للاندماج في سوق العمل وهو التكلم باللغة العبرية بطلاقة، التعامل مع المؤسسات الرسمية، مقابلات العمل وغيرها. الدورة ستقام في ساعات الصباح.

 الدورة مجانية.

  • دورة حاسوب: الدورة تساعد في التمكن من أهم برامج الحاسوب المستعملة والمطلوبة في سوق العمل (office, outlook) والتي تشكل حاجز في طريق الاندماج في أغلبية مجالات العمل.

الدورة مجانية.

جميع الدورات ممولة من وزارة الاقتصاد. لتفاصيل أكثر عن الدورات يرجى التواصل على رقم هاتف 0723377766 او ايميل  Golan@1.maof.co.il​​

او زيارة الموقع المخصص لوزارة الاقتصاد https://bit.ly/2ypcrPy

+ -
.