دوري أبطال اوروبا: الريال يتصدر ويوفنتوس يهزم مانشستر سيتي

في اطار مباريات دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا تمكن ريال مدريد الاسباني حامل اللقب من الفوز على مضيفه شاختار دونتيسك الاوكراني باربعة اهداف مقابل ثلاثة.

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الاول للريال في الدقيقة 18 ثم عزز مودريتش وكارفالخال في الدقيقتين 50 و52 قبل ان يعود رونالدو بنفسه لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 70.

وبعدما اصبحت النتيجه 4-0 انتفض اصحاب الارض ليسجلوا 3 اهداف متتالية خلال 11 دقيقه فقط لم تكن كافية لتحصد لهم نقطة التعادل مع متصدر المجموعة.

وفي الوقت نفسه سحق باريس سان جيرمان مضيفه مالمو السويدي بخماسية نظيفة سجل منها دي ماريا هدفان وابراهيموفيتش هدف.

بهذا يستمر الريال في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة يليه باريس سان جيرمان بعشر نقاط بينما يقبع شاختار في المركز الثالث يليه مالمو برصيد 3 نقاط لكل منهما.

يوفنتوس

وفي المجموعة الرابعة تمكن يوفنتوس الايطالي والذي يعاني من تدهور النتائج محليا تمكن من التغلب على ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بهدف واحد مقابل لاشيء.

أحرز هدف المباراة الوحيد ماريو مندزوكيتش في الدقيقة 18.

وفي إطار المجموعة نفسها بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني من التغلب على ضيفه إشبيلية الاسباني 4-2 .

تقدم اصحاب الارض عن طريق ستيندل في الدقيقة 27 ثم عزز فابيان جونسون في الدقيقة 68 وأضاف رافاييل الهدف الثالث لأصحاب الارض في الدقيقة 78 .

وأحرز الضيوف الهدف الأول في الدقيقة 82 عن طريق فيتولو قبل ان يعود ستيندل ليسجل الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 83 بينما أحرز الضيوف الهدف الثاني لهم في الدقيقة 90 بواسطة بانيغا من ركلة جزاء.

بهذه النتائج يتصدر اليوفي هذه المجموعة برصيد 11 نقطة يليه مانشستر سيتي برصيد 9 نقاط بينما يحل بوروسيا مونشنغلادباخ ثالثا بخمس نقاط ثم إشبيلية بثلاث نقاط.

+ -
.