دوري الجولان: النهضة 7 – الشباب 2 \ الحرية 1 – الأمل 1

 

ضمن تصفيات مرحلة الذهاب من دوري كرة القدم في الجولان لموسم 2014  أقيمت عصر اليوم السبت مبارتان. فاز النهضة في الأولى على الشباب 7-2 وتعادل الأمل مع الحرية في الثانية 1-1.

IMG_2189

فوز النهضة على الشباب 7-2

مبارة النهضة والشباب أقيمت على ملعب مجدل شمس، رجحت فيها كفة اللعب لصالح فريق النهضة، فسجل 7 أهداف بينما اكتفى الشباب بهدفين

الشوط الأول كان بسيطرة تامة للنهضة فسجل فيه ثلاثة أهداف نظيفة، بالرغم من تمكن حاتم زهوة وناجي أبو جبل من الانفراد بالحارس عدة مرات إضافية، لكنهما لم يتمكنا من التسجيل.

الهدف الاول للتهضة سجله ناجي أبو جبل، بينما سجل الهدفين الآخرين حاتم زهوة.

في بداية الشوط الثاني سجل لاعب الشباب سلمان شمس الهدف الأول للشباب (3-1)، بعدها تحسن اداء الشباب وسيطر على اللعب خلال الربع ساعة الأولى من الشوط.

IMG_2285
لاعب النهضة ناجي أبو جبل في إحدى هجماته

في الدقيقة 60 سجل لاعب النهضة ناجي أبو جبل هدفا لفريقه، بعد أن انفرد بالحارس، فكانت هذه نقطة تحول في المباراة انتهت فيها سيطرة الشباب وعادت السيطرة للنهضة من جديد.

في الدقيقة 65 حصل لاعب النهضة أيال مصطفى على بطاقة صفراء ثانية ليكمل النهضة المباراة بعشرة لاعبين، ولكن ذلك لم يؤثر على أداء رأسي حربته ناجي أبو جبل وحاتم زهوة، اللذان تبادلا الهجوم على مرمى الشباب، فسجل كل منهما هدفاً لترتفع حصيلة النهضة إلى 6 أهداف حتى هذه اللحظة.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالنتيجة 6-1، وفي الوقت الإضافي تمكن سلمان أبو شاهين من تسجيل هدف جميل للشباب من تسديدة صاروخية من منتصف الملعب ليقلص النتيجة إلى 6-2، تلاه ناجي أيو جبل بتسجيل الهدف السابع للنهضة والهدف الرابع له شخصياً في المباراة.

وبذلك يكون ناجي أبو جبل قد سجل في هذه المباراة 4 أهداف، بينما سجل حاتم زهوة 3 أهداف.

حكم المباراة أدهم صباغ في الساحة وكل من سلمان ابو صالح وبيان ابو جبل على التماس.

ربيع بريك
حارس مرمى الحرية ربيع بريك.. قدم أداء رائعاً ومميزاً

 

تعادل الحرية والأمل 1-1

على ملعب بقعاثا التقى كل من الحرية والأمل ليتعادلا بهدف لكل منهما.
بدأ الأمل التسجيل في الشوط الأول بقدم نجمه وهدافه أسعد عماشة من هجمة منظمة، لينتهي الشوط بتقدم الأمل 1-0.

عند منتصف الشوط الثاني عادل الحرية النتيجة من هجمة منظمة من قدم قناصه رأفت الشعار، وذلك على الرغم من لعبه بعشرة لاعبين، حيث كان لاعب الحرية أمير عرمون قد أخرج من المباراة بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في الدقيقة 70.

تميزت المباراة بهدر الفرص من الطرفين.

تميز في المباراة حارس مرمى الحرية ربيع بريك.

صور من مباراة النهضة والشباب:

IMG_2457

IMG_2449

IMG_2410

IMG_2390

IMG_2374

IMG_2335

IMG_2312

IMG_2242

IMG_2240

IMG_2231

IMG_2203

IMG_2183

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور  

.

 

 

+ -
.