دوري الجولان: تعادل النهضة مع الأمل

IMG_3311

في مباراة قوية وندية، تعادل فريقا الأمل والنهضة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب مجدل شمس، ضمن تصفيات مرحلة الذهاب من دوري كرة القدم في الجولان.

وبالرغم من تعدد الفرص للفريقين إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل، لكن الشوط الثاني كان أكثر حماساً وشهد تسجيل أربعة أهداف.

افتتح النهضة التسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، حيث انفرد مجد رباح بحارس الأمل وتمكن من تمرير الكرة بجانب الحارس مسجلاً الهدف الأول.

في الدقيقة 60 سجل ناجي أبو جبل الهدف الثاني للنهضة، وذلك بمجهود فردي، تمكن خلاله من تجاوز عدد من لاعبي دفاع الأمل وإسكان الكرة في الشباك.

فريق الأمل ضغط بقوة لتعديل النتيجة، فاستغل النهضة الوضع للقيام بعدة هجمات مرتدة خطيرة جداً، كان من بينها حالة انفراد بحارس المرمى، وحالة أخرى انفرد فيها أحد اللعبين بالمرمى، وفي الحالتين سدد لاعبو النهضة الكرة خارج المرمى، مضيعين فرصة حسم نتيجة المباراة لصالحهم.

فريق الأمل لم يتأخر في معاقبة النهضة، حيث ضغط في الربع ساعة الأخيرة بقوة، فسجل أول أهدافة بقدم عدي أبو شاهين، وذلك من رفعة بعيدة من زاوية الملعب، فلامست الكرة أسفل العارضة واستقرت في المرمى.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة انفرد مهاجم الأمل بحارس مرمى النهضة، فقام أحد لاعبي النهضة بعرقلته داخل منطقة الجزاء، فاحتسبها الحكم ضربة جزاء، نفذها اللاعب سلمان أبو شاهين بدقة داخل المرمى، منهياً المباراة بالتعادل بين الفريقين، بهدفين لكل منهما.

IMG_33389
مجد رباح يسجل الهدف الأول للنهضة

 

IMG_3338
مجد رباح يسجل الهدف الأول للنهضة

IMG_3354

 

IMG_3368
سلمان أبو شاهين يسجل الهدف الثاني للأمل من ضربة جزاء
IMG_3360
لاعبو النهضة يحتفلون بالهدف الأول
IMG_3375
لاعبو الأمل يحتفلون بالتعادل مع جمهورهم

IMG_3345

IMG_3326

IMG_3322

IMG_3308

IMG_3310

IMG_3325

IMG_3315

 

تعليقات

  1. يعني يا اخ نبيه . 3 كروتي حمر كانو باللعبه . مجبتش سيرتهن. 3 كروتي . واحد على الاقل نتيجه ضرب متعمد .
    اما بالعاب اخرى العنوان بيكون . حاله طرد .
    بلا مؤاخذه منك . حسسنا بشويه محايده.
    ضحاك علينا يا اخي

  2. نضيف للاخ نبيه يمكن نسي انو الامل نطردلها لاعبين اثنين اهم الاعبين في الهجوم اسعد عماشة وفي الدفاع ماجد ناصر لتلعب الامل ب 8 لاعبين فقط وتحقق التعادل

  3. أرجو من كاتب المقال ان يذكر حقيقة ما جرى بأنه
    بعد طرد لاعبين من فريق الامل أحدهم (اسعد عماشة ) والتخلف بهدفين تم تحقيق التعادل

  4. وكانو فريق الامل كان مطردلو لعيبة لحالو مكمان فريق النهضة كان مطرود لعيب وكمان انصاب اهم لعيب بالفريق الي هو ادم شقير من اول اللعبه وطلع من اللعبه

    1. للحقيقه كل الاحترام لفريق النهضه على الاداء الجميل اما فريق الامل ابهرنا في الربع ساعه الاخيره حقق التعادل المستحق على حساب ضعف النهضه المفاجىء وهذا ان دل يدل على قلت الخبره عند المدرب كان يجب عليه ان يحافظ على النتيجه وخصوصا بعد خروج النجم ايال من الملعب
      يجب على المدرب اخذ الاعتبار من النتيجه والى الامام لكي نربح الجمهور اللذي يثق بنا

  5. خال بدي عيد طلبي للمرا الثانيه . بعد ازنكون اداراة الموقع اذا ممكن تحطولنا جدول ترتيب الدوري . ولله مش عارفين ساسنا من راسنا . شكراً . ودمتم ودام البلد سالماً

  6. شباب وين ممكن نلقي ترتيب الدوري لو سمحتو
    متل الي عبدور علا قشي ولباقي بتعرفو

التعليقات مغلقة.

+ -
.