دوري الجولان: فوز الحرية على الوحدة وغياب تشرين أمام الاتحاد

 

كان من المفروض أن تقام اليوم مبارتان ضمن تصفيات مرحلة الذهاب من دوري كرة القدم في الجولان لموسم 2014، لكن فريق تشرين تغيب عن مباراته أمام الاتحاد لأسباب غير معروفة، فأقيمت فقط مباراة واحدة بين الحرية والوحدة، انتهت بفوز الحرية بثلاثة أهداف لهدفين.

رأفت الشعار
رأفت الشعار لاعب الحرية

فوز الحرية على الوحدة 3-2

على ملعب مسعدة استضاف الوحدة فريق الحرية في مباراة مهمة للفريقين، وذلك للحفاظ على ترتيب مرتفع في قائمة الدوري.
فريق الوحدة المعروف بصعوبة هزيمته على أرضه قدم أداء طيباً، لكن ذلك لم يكن كافياً أمام هجوم الحرية وخاصة نجمه رأفت الشعار، الذي سجل في مباراة اليوم ثلاثة أهداف أهدت الفوز لفريقه.

انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم الحرية بهدف وحيد لرأفت الشعار، مع سيطرة واضحة للحرية.

لاعب الوحدة راسم ابراهيم

في الشوط الثاني عزز الحرية تقدمه بهدف ثان لرأفت الشعار أيضاً، قبل أن يستيقظ الوحدة ويسجل لاعبه راسم ابراهيم هدفه الأول، مقلصاً النتيحة (2-1)، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بهدفين للحرية لهدف للوحدة.

في الوقت الإضافي تمكن لاعب الوحدة راسم ابراهيم من معادلة النتيجة بهدف ثان له، لكن المتألق رأفت الشعار لم يتأخر في تسجيل هدفة الثالث، مانحاً فريقه فوزاً مستحقاً، لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-2 لصالح الحرية.

فوز الاتحاد تلقائياً على تشرين 3-0

في المباراة الثانية كان من المفروض أن يستضيف الاتحاد فريق تشرين، لكن الأخير تغيب عن المباراة دون توضيح الأسباب، وهو ما منح فريق الاتحاد فوزاً تلقائياً بالنتيجة 3-0، وذلك حسب قوانين الاتحاد.
نشير إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتغيب فيها تشرين عن مبارياته هذا الموسم، فقد سبق وتغيب عن مباراته أمام الحرية الأسبوع الماضي وبنفس الطريقة، وهو ما يضع إشارة استفهام كبيرة حول استمرار مشاركة الفريق في دوري هذا الموسم.

 

+ -
.