“دون أوف ذا بلانت أوف ذي أيبس” يتصدر إيرادات السينما

تصدر فيلم الخيال العلمي والحركة الجديد “دون أوف ذا بلانت أوف ذي أيبس” (Dawn of the Planet of the Apes) إيرادات السينما في أميركا الشمالية محققاً 75 مليون دولار، وهو من إخراج مات ريفز وبطولة جاري أولدمان وكيري راسل وأندي سركيس.




وتراجع فيلم المغامرة والحركة “ترانسفورمرز: إيدج أوف أكستينكشن” (Transformers: Age of Extinction) من المركز الأول الذي تصدره لأسبوعين متتالين مسجلاً 16.5 مليون دولار وهو من إخراج مايكل باي وبطولة مارك ويلبرج ونيكولا بالتس وجاك رينور.

كما تراجع الفيلم الكوميدي “تامي” (Tammy) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث مسجلاً 12.9 مليون دولار، وهو من إخراج بن فالكون وبطولة مليسا مكارثي وسوزان ساراندون وكاثي بيتس.

وحافظ فيلم الحركة والكوميديا “22 جمب ستريت” (22 Jump Street) على المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي محققاً 6.7 مليون دولار، وهو من إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر وبطولة تشانينج تاتوم وجوناه هيل وأيس كيوب.

وكذلك حافظ الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “هاو تو ترين يور دراغون 2” (2 How to Train Your Dragon) على المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلاً 5.9 مليون دولار.

+ -
.