رائدة أبو صالح – الصفدي تسحب ترشيحها لعضوية مجلس مسعدة تحت ضغط الموقف العام

4

أعلنت السيدة رائدة أبو صالح \ الصفدي، التي ورد اسمها ضمن إحدى القوائم في قرية مسعدة لانتخابات السلطات المحلية نهاية الشهر الحالي، عن سحب اسمها من القائمة، وذلك نزولاً عند رغبة الأكثرية الرافضة لقيام هذه الانتخابات.

وجاء إعلان السيدة رائدة عبر صفحتها على الفيسبوك، والتي أعلنت فيها أنها رشحت نفسها لاعتقادها أن الانتخابات ستكون مقبولة على الناس، ولكن بعد أن تبين لها الرفض الشعبي لهذه الإنتخابات، فإنها قررت سحب اسمها من القائمة:

“أهل بلدي الأعزاء. اهلي في قرى الجولان الحبيب. أتقدم لكم بإيضاح حول ورود اسمي بقائمة احد المرشحين لرئاسة المجلس المحلي في مسعدة. وكان اعتقادي ان الانتخابات ستكون مقبولة على مجتمعي. ولكن بعد رؤيتي لموقف اهلي ومجتمعي وناسي الرافض لمبدأ الانتخاب أعلن اني اضم صوتي لصوت الأكثرية الغالبة واحتراما مني لها والتزما بقرار الهيئة الدينية وارادة الأكثرية في الجولان أعلن سحب عضويتي من القائمة

اختكم وابنتكم
رائدة ابوصالح /صفدي”

3

ويكون انسحاب رائدة أبو صالح الحالة الثانية للانسحاب من الترشح لانتخابات السلطات المحلية، وذلك تحت تأثير الضغط الشعبي الرافض لهذه الانتخابات، حيث كان المرشح لرئاسة مجلس محلي عين قنية، رمزي عزام، قد أعلن قبل أيام عن سحب ترشحه أيضاً لما يتماشى مع الموقف العام لأهالي الجولان.

تعليقات

  1. اني اختكن ام قاسم…الحمد لله خرجت من ازمة الانفلونزا وزبطت حاسة الشم لدي شامي انو في انسحاب ل50% من مرشحين بقعاثا…ودمتم

  2. الأخت رائدة كل الأحترام الك انت وردة من ورود الجولان ولا نقبل بأن تزرعي بغير مكانك الصحيح..

التعليقات مغلقة.

+ -
.