رجال دين في زيارة لثانوية مجدل شمس

Untitled-7

(رسالة المدرسة الثانوية مجدل شمس)

استقبلت مدرسة مجدل شمس الثّانويّة اليوم الأحد مجموعة مشايخ من الهيئة الدّينيّة في مجدل شمس في مقدّمتهم الشيخ أبو أحمد طاهر أبو صالح رئيس الهيئة الرّوحيّة في قرى الجولان، بمرافقة المفتّشة نعيمة الصّفدي وحضور السيّد خالد أبو صالح مدير قسم التّربية في المجلس المحلّي. وجاءت هذه الزّيارة تهنئة بحلول العام الدّراسيّ الجديد، ومباركة بعيد الأضحى الـمُبارك.

وقد ألقى الشيخ أبو أحمد طاهر أبو صالح كلمة باسمه واسم المرافقين له أمام الهيئة التّدريسيّة تناول فيها التّهنئة بتعيين المفتّشة الجديدة المعلّمة نعيمة الصّفدي، فأثنى على تعيينها لما فيه مصلحة جميع الطلّاب في المنطقة. وأكّد على تشجيع الطّلاب على ارتياد الجامعات والعودة لإفادة قريتنا بعلومهم ومعارفهم. وحثّ الشّيخ على تفعيل دور جميع الـمُركّبات المشاركة في تنشئة أبنائنا وهي: الأسرة، والمدرسة، والهيئة الدّينيّة، والمجلس المحلّي.

أمّا مدير المدرسة، السيّد تركي أبو صالح، فقد رحّب بقدوم الضّيوف، ووجّه تهنئة باسم الهيئة التدريسية للسّيّدة نعيمة الصّفدي لتعيينها مفتشة للمدرسة. وأثنى على دور الهيئة الدّينيّة وأهميّة دورها في تربية أبنائنا وهديهم للسّلوك القويم. وتمنّى على الهيئة الدّينية استمرار التّواصل مع المدرسة. وعرض المدير مجموعة من الإنجازات التي تحقّقها المدرسة على صعيد نتائج البجروت ولا سيّما شهادة البجروت ذات الجودة لعدد كبير من خريجي المدرسة.

Untitled-1

Untitled-2

Untitled-3

Untitled-4

Untitled-5

Untitled-6

Untitled-8

Untitled-9

تعليقات

  1. تحياتي الحاره للمربي الفاضل جميل ابو صالح ويعطيكو الف عافيه بوركتم جميعا” .

  2. لكل عمل او زيارة يوجد اهداف. ممكن نعرف ما هي هذه الاهداف؟

  3. كل الاحترام على هالفته من مشايخنا الاجلاء وبالتوفيق لاخت نعيمه والى الامام

التعليقات مغلقة.

+ -
.