رسالة شكر وامتنان من ذوي المرحومة الدكتورة علا عبد الحميد سلمان

Untitled-2

رسالة شكر وامتنان من ذوي المرحومة الدكتورة علا عبد الحميد سلمان

من قرية الغجر في الجولان

 أهلنا الأعزاء أبناء قرية الغجر وقرى الجولان الكرام، لقد غمرتمونا بفائض محبتكم بمشاركتكم الكبيرة ومواساتكم في مصابنا الجلل، كما كان وقع المصيبة كبير كانت شهامتكم أكبر ومحبتكم اشمل وأجل.

باسم عائلة ال سلمان جميعاً في قرية الغجر، الزوج، البنات والاقرباء وفي دمشق اهل الفقيدة وأقربائنا، نتقدم منكم جميعا بجزيل الشكر والتقدير والعرفان على التعازي الصادقة والمواساة الحسنة بفقيدتنا. وجودكم بيننا اشعرنا باننا عائلة واحدة فرحنا واحد ومصابنا واحد.

المشاركة الواسعة وغير المسبوقة من مشايخنا الأجلاء، من إخواننا واخواتنا من جميع قرى الجولان تزيدنا فخر بكم وتقدير لكل فرد منكم ونسأل الله عز وجل ان يحفظكم واحبابكم من كل سوء وان يرعاكم بعنايته ويجنبكم كل مكروه. لقد كانت لتعازيكم الصادقة ابلغ الأثر في نفوسنا جميعا، حيث خففت عنا المصيبة، فجازاكم الله عنا خير جزاء.

الشكر الجزيل لإخواننا من فلسطين المحتلة من أساتذة في الجامعات والكليات ومعلمين واقارب وأصدقاء من كافة المدن والبلدات من الجليل وحتى النقب ولأحبتنا في سوريا الحبيبة الذين أرسلوا برقيات التعزية التي عبرت عن اصدق المشاعر وانبلها لكم منا جميعا الشكر الجزيل.

نسأل الله ان يتغمد الفقيدة علا بواسع رحمته وفسيح جناته ويسكنها مع الصالحين الصديقين وان لا يحرمنا محبتكم ويقدرنا على مكافاتكم في مناسبة أفضل، جزاكم الله عنا خير جزاء وعظم اجركم.

۞ ان لله وان اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم۞.

تعليقات

  1. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ويتغمدها برحمته.. ذكراكي طيبه يا علا وستبقى.. اسمك علا وذكرك سيبقا بالعلا

  2. بسم الله الرحمن الرحيم .فاذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون. ( صدق الله العظيم)
    أخي اسماعيل وكافة الأصدقاء من عائلة سلمان الكريمة وعموم الأهل في قرية الغجر الأبية
    أتقدم اليكم بأحر التعازي بفقدان المرحومة الدكتورة علا، هذه مشيئة الله في خلقه ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيمط، للفقيدة الرحمة ولكم من بعدها طول البقاء .

التعليقات مغلقة.

+ -
.