روشان سيكريت – الطب البديل في الجولان يرتقي إلى مستوى جديد

مـــــادة إعــــلانية

z

يلقى الطب البديل في السنوات الأخيرة اهتماماً متزايداً في العالم بصورة عامة، وفي الجولان بصورة خاصة. وفي هذا الاتجاه تكثر المستحضرات المتداولة والمعروضة أمام المستهلك، دون أن تكون لأحد معرفة حقيقية حول الفائدة من هذه المستحضرات، ومدى ملاءمتها للشخص الذي يستخدمها، وهذا أمر يدعو للقلق.

وفي خضم هذا التطور يبرز بعض الأخصائيين من أبناء الجولان، الذين درسوا بصورة جدية الطب البديل، ويحملون من الشهادات ما يخولهم بحق ممارسة هذه المهنة وتصنيع ووصف المستحضرات الطبيعية البديلة، التي تفيد المريض أو المستهلك، ولا تتسبب له بأي إشكالات صحية أو أعراض جانبية غير مرغوب بها.

السيدة روشان ابراهيم\القيش أنهت دراسة 4 سنوات في الطب البديل، في كلية “Medicine للطب المكمل” في حيفا، الأمر الذي يخولها ممارسة هذه المهنة وتصنيع المستحضرات الطبيعية – العلاجية والتجميلية – على أسس علمية دقيقة، وملاءمة هذه المستحضرات للأشخاص كل حسب حالته الجسدية والصحية.

الملفت للنظر أن السيدة روشان أقامت مشروعها في هذا المجال، والذي يحمل اسم روشان ناتورال بيوتي سيكريت (Roshan Natural Beauty Secret) بغاية الجدية والإتقان، بجودة تماثل ما تقوم به كبرى الشركات المعروفة عالمياً، وتنتج مجموعة واسعة من المنتجات التي تقدم حلولاً جيدة جداً لعدد كبير من الحالات الصحية والاحتياجات التجميلية.

وما يميز “روشان سيكريت” أيضاً انتشارها خارج حدود الجولان، فتسويق المنتجات يتم ليس فقط بصورة مباشرة، وإنما أيضاً من خلال موقع الانترنت الخاص بها، الذي يشمل دكاناً افتراضية يسمى www.roshan-secret.com.

هذا الموقع يقدم خيارات متعددة، مع نصائح مهنية لكل حالة وحالة، ويمكن من خلاله شراء المستحضرات مباشرة، بحيث تصل المستهلك بواسطة البريد إلى بيته.

السيدة روشان تستقبل جميع الراغبين بالحصول على نصح أو استشارة في هذا المجال في عيادة الدكتور عزت بطحيش في بقعاثا (عيادة شآم).

للراغبين في الحصول على استشارة أو أي استفسار آخر، يمكن الاتصال على الرقم: 0526964627.

أو عبر الموقع: www.roshan-secret.com.

أو عبر صفحة الفيسبوك:

https://www.facebook.com/roshan.beautysecret/

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

تعليقات

  1. בתור אחת שגרתי כל תקופת הלימודים עם רושאן, וראיתי כמה השקיעה בלימודה ואך כל הזמן חפשה איפה לסגור כל הפינות הלא ברורות בתחום,חפשה תשובה לכל שאלה ,חקרה כל עניין לעומק,לא מופתעת מכל התתקדמות הזאת,רושאן השקיעה המון כוחות ואנרגיות בתקופת הלימודים,לקח לה שנים גם אחרי סיום הלימודים לעבוד ולהתנסות בתחום עד שהגיע למטרתה שתמיד חלמה עליה ועוד תגיע יותר רחוק,אישה למופת מאז ומתמיד,רושאן יקרה אני מאמינה בך עד הסוף תמשיכי בדרכך, והשמים הם הגבולות שלך,ישר כח נשמה.,ממליצה בחום .

  2. دايمن متميزة يا رزقا وانشاله النجاح حليفك

  3. كل الاحترام لروشان وبتمنالك النجاح دائما والى الأمام …

التعليقات مغلقة.

+ -
.