ريم الجولان تفوز بالمركز الأول في مهرجان ياغور للرقص الشعبي

z

فازت فرقة “ريم الجولان” للدبكة والرقص الشعبي بالمركز الأول في مهرجان الرقص الشعبي العالمي الذي أقيم في كيبوتس “ياغور” يوم الثلاثاء الماضي، من بين 17 فرقة محلية وأجنبية شاركت في المهرجان.

تم الاعلان رسميا عن نتائج المسابقة، من قبل لجنة التحكيم الدولية، مساء أمس الخميس، حيث قدمت الفرقة عرضا على خشبة المسرح في قاعة كريجر في مدينة حيفا، أمام لجنة التحكيم الدولية وجمهور من مشجيعي الرقص الفلكلوري.

z

وفي نهاية العرض أعلن ريئس لجنة التحكيم الدولية عن سعادته وسروره بكل ماقُدم خلال المهرجان وأضاف قائلا:

“كنا نفتش في اسرائيل عن ثقافة غير يهودية تكون في المستوى العالمي، ووجدنا فرقة متميزة بكل ماتحمل الكلمة من معنى. إنها فرقة ريم الجولان”.

وأضاف قائلا: “يشرفني أن أدعوا الفرقة الى بلدي مقدونيا في يوغسلافيا سابقا في صيف 2016، للمشاركة في مهرجان فلكلوري مماثل”، لتكون بذلك الفرقة الوحيدة والفريدة التي ترقص على أنغام الموسيقى العربية، الى جانب فرق من 20 دولة ستشارك بهذا المهرجان.

وقدمت إدارة الفرقة واعضاؤها الفوز كهدية لكافة سكان الجولان، البيئة الحاضنة والداعمة للفرقة، كما وتقدموا من جميع الاصدقاء والزوار بكلمة شكر وتقدير على أهتمامهم ودعمهم المعنوي للفرقة.




تعليقات

  1. يقول يقبرني اجمل فرقه واجمل واحلا شباب وصبايا بتمنالكون عطول التالق وفي المقدمه ربي يحميكون ويخليكون ويخليلي اجمل واغلا دبيك بكل الدنيه :

    ام حاتم شكيبه رباح

  2. مُمَيّزون يا جولانيين… وين ما رحتوا فألله يعزكم ويعز كل جولاني كيف ما دار وجهو ووين ما راح… بالتوفيق لفرقة ريم الجولان وتهانينا وكل الشكر للأخ سمير القيّم على هذه الفرقة الفنية المميزة !!!!!!!!!!!…..

  3. حقا انه اداء رائع يدخل البهجة والسرور الى قلب كل جولاني والحق يقال ( عطي الخبز لخبازتو … )

  4. يعطيكن العافي كثير حلو ونشالله تضلو بصحتكن ونشاطكن على طول وتقدمو احلى ما عنكن يلبقلكن على طول لاحلى بتجننو ومنحبكن ومشكور عم سمير دعبوس على كل المجهود هلي عبتقدمو انت والفرقه اكيد

التعليقات مغلقة.

+ -
.