شركة Golan PVC تفوز بعقد تبديل نوافذ في معهد التخنيون

مــــــــادة إعــــــــلانية

PVC

 

تأسست شركة Golan PVC للنوافذ الأوروبية العازلة قبل ثلاث سنوات، ولكن هذه المدة كانت كافية لكي تتدرج في جودة عملها وثقة المستهلك بها، لتنافس كبرى الشركات. وها هي تفوز مؤخراً بعقد تبديل نوافذ كلية الفيزياء في معهد التخنيون في حيفا.

تقدمت لهذه المناقصة ثلاث شركات كبيرة، ومعروفة على المستوى القطري، من ضمنها شركتان لنوافذ ال PVC وشركة لنوافذ الألمنيوم العازلة (תרמי)، وبعد فحص الجودة الذي أجراه معهد التخنيون، تم اختيار شركة Golan PVC لتنفيذ هذا العمل، وذلك لتميّزها  في الجودة وحصولها على أعلى النقاط بين الشركات المتقدمة للمناقصة. ستقوم الشركة ضمن هذا المشروع بتبديل أكثر من 1000 نافذة.

صاحبا شركة Golan PVC هما السيدان جلاء نزيه أبو فياض وريدان سلمان أبو صالح، وتقع مكاتب الشركة في المنطقة الصناعية في مجدل شمس، لكن أعمالها تمتد حتى حيفا وتل أبيب.

اكتسبت الشركة خبرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وهي تعمل اليوم مع أفضل الشركات المصنعة لبروفيلات الـ UPVC، ومنها شركة VEKA الألمانية، وشركة Dceuninck البلجيكية، بينما يتم تجهيز النوافذ في بلجيكا وبيد عاملة بلجيكية، وفق أعلى المواصفات العالمية، وحسب المعايير القياسية الأوروبية.

alom2

جميع النوافذ والأبواب التي تسوقها شركة Golan PVC مصنعة من بروفيلات UPVC، وهي بروفيلات مصممة خصيصاً لمقاومة أشعة الشمس في المناطق الحارة، وهذا ما يمكنها من المحافظة على شكلها الأصلي ومتانتها لعشرات السنين.

موقع الشركة على الانترنت:

http://www.golanpvc.com

صفحة الشركة على الفيسبوك:

Golan PVC

Jalaa

Ridan

5

2

3

4

6

7

+ -
.