عين قنية: الأهالي يشتكون من عدم وجود صناديق بريد كافية

2

يشتكي أهالي عين قنية من عدم وجود صناديق بريد كافية لحاجة السكان منذ عدة سنوات، ويتهمون المسؤولبن بالتقصير في هذه القضية. المجلس المحلي يرد بأنه لم يقصر في هذا الموضوع وأن مجهولين من الأهالي قاموا بتخريب المركز الجديد الذي استقدم لحل هذه المشكلة.

وحسب ما رواه لموقع جولاني أحد أبناء القرية، فإن المشكلة موجودة منذ أربع سنوات، وأن أكثر الناس تضرراً منها هم الازواج الشابة، حيث وصل عدد الذين قدموا طلبات للمجلس للحصول على صندوق بريد إلى 70 بيتاً.

وأضاف المتحدث أن المشكلة معروفة لدى جميع أهالي القرية كما هي معروفة للجهة المسؤولة، واشتكى من عدم تقديم حل من قبل المجلس المحلي، مشددا في الوقت ذاته على أهمية أن يكون لكل رب بيت صندوق بريد خاص به لضمان وصول الرسائل إليه.

موقع “جولاني” توجه للسيد معضاد زهر الدين، رئيس المجلس المحلي عين قنية، وسمع منه الرد التالي:

“حاول المجلس حل هذه المشكلة منذ مدة، ولهذا طلب مركز بريد إضافي تم وضعه في إحدى ساحات القرية، وكان هذا المركز سيكفي أهالي القرية بعد تشغيله لعدة سنوات إلى الأمام، لكن مجهولين قاموا بكسر نافذة المركز وسرقة مفايح الصناديق جميعها، بالإضافة إلى تخريبه من الداخل، وهو بالطبع ما جعل استخدامه أمراً مستحيلاً. طلبنا مراراً من سلطة البريد إعطاءنا مفاتيح جديدة وإصلاح الأضرار، ونحن في انتظار أن يتم ذلك.  آخر اتصال مع سلطة البريد بهذا الخصوص كان قبل شهر، حيث وعد مدير البريد بتجهيز المركز، لكنه طلب نقله إلى مكان آخر أكثر أماناً، وذلك لمنع الاعتداء عليه من جديد، ونحن الآن في صدد حل هذه المشكلة”.

موقع جولاني سيلاحق هذه القضية خلال الفترة القادمة وسيأتيكم بتطوراتها، مع الأمل بأن لا يستغرق حلها فترة طويلة، لأن صندوق البريد حاجة ضرورية لكل إنسان، وممكن أن يتعرض لإشكاليات قانونية ومالية فيما لو لم يتسلم رسائله بانتظام وفي الوقت المحدد.

1
مركز البريد الجديد الذي تم تخريبه

3

4

تعليقات

  1. يا جماعة عين قنية قرية نسيها الزمن ما في امل انو يتحسن الوضع ابدا

  2. الحق بيقول انو لازم ينعرفو الولاد يلي خربو البريد واهلن يصلحو على حسابون

  3. بالتاكيد سلوك الفتية الذين خربوا المبنى وسرقوا المفاتيح هو سلوك مدان وهو سبب المشكلة لكن المجلس المحلي الذي ترك مبنى البريد مدة طويلة دون ان يجهزه للعمل ويوزع المفاتيح على الناس هو ايضا مذنب وسلوكه يدل على اهمال كبير خاصة وان العملية استغرقت سنوات دون ان يفعل شيئا لاصلاح الوضع . امام المجلس الان فرصة للتكفير عن غلطه وتحسين صورته امام الاهالي فهل يفعل ذلك ؟

  4. يوجد تخريب اغلبيه من شباب يلي ما بحافض علا نضافة لبلد ومصلحة لبلد شو علاقة ضوء لبريد بمجلس المحلي بتخريب

التعليقات مغلقة.

+ -
.