عين قنية ثانية ومجدل شمس رابعة في مسابقة الروبوتيكا للمدارس الدرزية والشركسية

15

حصل طلاب من مدرسة عين قنية الابتدائية على المركز الثاني، وزملاؤهم من مدارس مجدل شمس الابتدائية على المركز الرابع، في مسابقة الروبوتيكا لطلاب المدارس الدرزية والشركسية، الذين شاركوا العام الدراسي الماضي بدورة الروبوتيكا التي أقيمت في المدارس، بإشراف مرشدة الروبوتيكا ضحى شعلان\أبو صالح من قبل شركة وايتك.

وأقيم يوم الأربعاء الماضي حفل تكريم للطلاب في القدس، بحضور وزير العلوم والتكنولوجية والفضاء يعكوف بيري، عميد كلية فرع هندسة الميكانيك في التخنيون السيد بنحاس بار يوسف، مديرة مكتب العلوم والتكنولوجية بنينة بار أون، عضو الكنيست حمد عمار، مدير المعارف الدرزية والشركسية السيد مهنا فارس، السيد هاشم حسين من مكتب رئيس الحكومة، ومدير شركة وايتك أرثر زمشمن.

وقد شارك في المسابقة التي جرت في 18\07\2013، في معهد التخنيون في حيفا، طلاب من 20 مركز من كل القرى الدرزية والشركسية، ضمت مئة فرقة، فحصل طلاب عين قنية (دايانا صعب، ليليان بشارة، فادي زهر الدين ورشا عمران) على المركز الثاني على مستوى صفوف الخامس والسادس، وطلاب مجدل شمس (ليلى الشوفي، نسيب بريك، حسام بريك وليران ابراهيم) على المركز الرابع على مستوى صفوف الأول والثاني، والطلاب (شادي رباح، أوس شمس، قيس أبو صالح وريبال فخر الدين) على المركز الرابع على مستوى صفوف الخامس والسادس.

1

3

2

14

7

8

9

10

11

12

13

18

 

تعليقات

  1. مبروك يا احلى قيوس بالدنيا ومبروك الك يا اختي لانو كل شي عبتعطي لولادك عبيتلاقيه بالنجاح.

  2. لا يمكن تحقيق النجاح إلا إذا أحببت ما تقوم به.

    ألف مبروك لمدرسة عين قنية ولمدارس مجدل شمس على النجاح والتّألّق في مجال الروبوتيكا، والشّكر الكبير للإدارة الدّاعمة وطاقم العمل والطّلّاب الرّائدة والمشاركة بهذا المجال، وأتمنّى لهم المزيد من الرّفعة والنّهضة والإبداع…

  3. مبروك ضحى وللطلاب الحلوين على المركز الثاني والرابع

  4. نعُم بالشكر كل من الموقع والآنسة ضحى والإستاذ ادهم بركي على إنجاح هذا الحدث المميز ولأولادنا الأعزاء نقول الى الأمام يا أبطال لا حدود للنجاح أنتم فخر لأهلكم ولقراكم .

  5. فكرة الروبوتيكا جيده و مسليه تماماً و انا اتمنى ان يكون كل من سجل في دورة الروبوتيكا يكون قد استفاد منها

التعليقات مغلقة.

+ -
.