غارات إسرائيلية وضحايا على الجانب السوري من الجولان

جيش اسرائيلي
جنود إسرائيليون يعاينون بقايا القذيفة التي سقطت أمس على مستوطنة الروم

قالت مصادر صحفية أن الطيران الإسرائيلي قصف مواقع للجيش السوري فجر اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وأشارت المصادر إلى سقوط أربعة اشخاص واصابة عشرة آخرين بجروح في القصف الذي نفذه الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء على اهداف عسكرية وإدارية سورية في الجولان.

وأوضحت المصادر أن طائرات حربية إسرائيلية حلقت فوق هضبة الجولان المحتلة واطلقت صواريخ على الجزء غير المحتل من الجولان، على مقر اللواء 90 ومدينة البعث التي توجد فيها مقار ومراكز ادارية لمنطقة الجولان في محافظة القنيطرة، ما تسبب بمقتل أربعة أشخاص وجرح عشرة آخرين.

وعللت المصادر بأن الغارات جاءت رداً على القذائف الصاروخية التي أطلقت يوم أمس من الجانب السوري لخط وقف إطلاق النار وسقطت قرب مستوطنة الروم الإسرائيلية، دون أن يؤدي ذلك إلى أي إصابات أو خسائر.

وكان عمال من قرى الجولان، يعملون في البساتين القريبة من خط وقف إطلاق النار، قد قالوا أنهم سمعوا خلال فترة الصباح الباكر، أثتاء عملهم هناك، أصوات قصف وانفجارات، وأصوات تحليق طائرات حربية، لكن الجيش لم يطلب منهم مغادرة المكان.

وكانت صفارات الإنذار قد دوت أكثر من مرة في مستوطنات الجولان مساء أمس والليلة، منها مرة في سماء قرى الجولان المحتل أيضاً، كتحذير من سقوط قذائف على المنطقة.

تعليقات

  1. يا ترى هل هذة المرة سيرد هذا النظام الهش على هذة الغارات ام انة سيعتبرها غير موجة لة بالرغم من مقتل عدة مواطنين ابرياء؟!!! او سوف يدفن راسة كالنعامة تحت التراب ويقول يلي بدو يصير يصير …

التعليقات مغلقة.

+ -
.