فوز النهضة على الحرية والاتحاد على الشباب

لاعب النهضة ناجي أبو جبل
لاعب النهضة ناجي أبو جبل

ضمن تصفيات دوري الجولان بكرة القدم للموسم 2014، وفي مبارتي اليوم السبت، فاز فريق النهضة على الحرية بهدفين نظيفين على ملعب مجدل شمس، وفاز فريق الاتحاد على الشباب بثلاثة أهداف إلى هدف واحد.

فوز النهضة على الحرية 2-0

في المباراة الأولى على ملعب مجدل شمس فاز فريق النهضة بالنتيجة 0-2، في مباراة جيدة، سجل هدفيها لاعب النهضة المتألق ناجي أبو جبل، حيث سجل الهدف الأول في الشوط الأول من هجمة مرتدة، وسجل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء.

حاول فريق الحرية تعديل النتيحة دون جدوى، إذ شكل في الشوط الأول خطورة على مرمى النهضة، وسنحت له ثلاث فرص خطيرة، لكنه لم يتمكن من تسجيل الأهداف، أما في الشوط الثاني فلم تشكل هجماته المتكررة خطورة جدية على مرمى النهضة.

قبل نهاية الشوط الثاني أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بوجه لاعب النهضة خالد الشوفاني.

فوز الاتحاد على الشباب 3-1

المباراة الثانية أقيمت على ملعب بقعاثا وجمعت كلا من الاتحاد والشباب. تقدم الاتحاد في بداية المباراة من هدفين سجلهما كل من رامي رباح وسليم الكحلوني، ثم قلص الشباب النتيجة إلى 2-1، قبل أن يعود الاتحاد ليسجل هدفه الثالث منهياً المباراة بالنتيجة 3-1.

IMG_0992-9
لاعبو فريق الحرية
IMG_0998-9
لاعبو فريق النهضة
IMG_0988-9
حكام المباراة

 

IMG_1010-9

IMG_1011-9

IMG_1012-9
عرقلة على لاعب النهضة حاتم زهوة احتسبها حكم المباراة ضربة جزاء

IMG_1036-9

IMG_1041-9

IMG_1050-9

.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور  

.

 

 

 

تعليقات

  1. ألف مبروك للفائزين، وحظ أوفر للخاسرين.. وإن شاء الله فاتحة خير للنهضة.. بحييكم فرداً فرداً.. معاً إلى الكأس بعونه تعالى !…

  2. مبروك لنادي الاتحاد ونشاء الله تكون فاتحه خير شدو الهمه وراح يرجع النادي لمجدو

التعليقات مغلقة.

+ -
.