فوز مزدوج لأبناء الجولان ووجدي القيش أفضل مدرب في الدرجة الثانية

وجدي القيش

z

حقق أبناء الجولان فوزاً مزدوجاً، وذلك بفوس الفريق الأساسي يوم الجمعة على فريق مجد الكروم بالنتيجة 2-0 وفوز فريق الأشبال يوم السبت بالنتيجة 3-2 على اتحاد شباب كرميئيل وصفد.

في مباراة الجمعة حقق الفريق الأساسي فوزاً هاماً على فريق مجد الكروم بهدفين نظيفينن في المباراة التي أقيمت على ملعب طوبا، ليعيد لنفسه نغمة الانتصار، وليثبت قدميه في الجزء الأعلى من قائمة الدوري.

سجل هدف الأبناء الأول اللاعب ثائر عماشة، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-0، ثم سجل اللاعب ناجي أبو جبل، الذي دخل المباراة بديلاً، الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين، وليكون ذلك الفوز الثالث على التوالي للأبناء، اثنان في الدوري وواحد في الكأس، وليعيد للفريق الثقة بعد أن كان قد تعرض الشهر الماضي لهزيميتين مفاجئتين.

نشير إلى أن الفريق لعب مبارياته الخمس الأخيرة بدون هدافه أسعد عماشة الذي انتقل للعلب في فريق آخر.

z

في مباراة الأشبال التقى أشبال الأبناء فريق شباب كرميئيل-صفد على ملعب كريات شمونة، ليفوز عليه بالنتيجة 3-2 مقترباً من صدارة قائمة الدوري. سجل أهداف الأبناء كل من ربيع الولي (هدفين) وكرم محمود.

وفي استفتاء أجراه موقع “ملاعب وأهداف” تم اختيار مدرب فريق أبناء الجولان وجدي القيش كأفضل مدرب في دوري الدرجة الثانية للعام 2017، وذلك إلى جانب المدربين نبيل أمارة وصالح نمارنه.

وجدي القيش
المدرب وجدي القيش

 

 

تعليقات

  1. بترفعوا الراس.. كل الاحترام نشالله عطول للاعلى يا رب الف مبروك للجميع

  2. في الواقع أنا أستغرب عدم التفاعل “العلني”مع هؤلاء الأشاوس من قبل المجتمع الجولاني علما أنهم يستحقون كل تشجيع وتقدير . ألف مبروك والى المزيد من الانتصارات يا أحبائي .

  3. لو الامر يتعلق بالتأمين الوطني وقبضة آخر الشهر بصير تفاعل كلي .

التعليقات مغلقة.

+ -
.