كأس العالم 2014: ملخص يوم الخميس

أوروغواي تستعيد حظوظها في التأهل بفوز ثمين على إنكلترا

استعاد المنتخب الأوروغواياني حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه الثمين على نظيره الإنكليزي (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما الخميس على ملعب أرينا كورينثايز (ساو باولو) ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مباريات المجموعة الرابعة.

https://www.youtube.com/watch?v=CCGuAG3Q1yo

سجل لويس سواريز هدفي “لا سيليستي” (39) و(85) في حين وقّع واين روني هدف إنكلترا الوحيد (75).

حصدت أوروغواي أول ثلاث نقاط لها وباتت ثالثةً بفارق الأهداف عن كوستاريكا وإيطاليا في حين ظل منتخب “الأسود الثلاثة” دون رصيد لتتعقد وضعيته.




تعادل اليونان واليابان يمنح كولومبيا بطاقة العبور

انتهت مباراة اليونان واليابان بالتعادل السلبي من دون أهداف اليوم الخميس في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال البرازيل 2014.

كان المنتخب اليوناني خسر مباراته الأولى أمام كولومبيا صفر-3، فيما انهزم المنتخب الياباني أمام كوت ديفوار 1-2.

بقي المنتخبان في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما في حين ضمن المنتخب الكولومبي التأهل إلى الدور الثاني، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثاني بـ 3 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=OlqXHLd5YMI

كولومبيا تفوز على ساحل العاج وتبلغ ثاني أدوار المونديال

تمكّن المنتخب الكولومبي من التأهل إلى الدور ثمن النهائي عقب فوزه على كوت ديفوار بهدفين لواحد وتعادل اليابان واليونان سلبياً الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل.

افتتح جيمس رودريغيز التسجيل لكولومبيا في الدقيقة 64 ثم أضاف خوان كوينتيرو الهدف الثاني في الدقيقة 70 ثم دوّن جيرفينيو هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 73.

وتحتل كولومبيا المركز الأول برصيد 6 نقاط فيما تأتي كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

 

+ -
.