كريستيانو يحتفل بـ «الجائزة»… والمدرب يقرر إراحته

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أمس أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق «الملكي» لن يشارك في مواجهة ريال سوسييداد المقررة اليوم بـ«الليغا».

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: «كريستيانو بحال جيدة، ولكننا لم نفضل الدفع به هذا الأسبوع، والأسبوعين المقبلين كي يستعيد كامل لياقته، والسماح له بالوصول إلى أفضل مستوى استعداداً لمواجهة أتلتيكو مدريد ومباراة دوري الأبطال».

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد جاره اللدود أتلتيكو مدريد السبت 13 من الشهر المقبل في ثالث جولات «الليغا».

وأوضح أنشيلوتي: «اليوم لن يلعب أمام ريال سوسييداد، وهو خارج القائمة»، مشيراً إلى أن كريستيانو لن يسافر مع بعثة الريال، لينضم إلى مواطنه فابيو كوينتراو وخيسيه رودريغز اللذين يتعافيان من إصابتيهما.

بدوره، احتفل كريستيانو رونالدو مع زملائه بالفريق صباح أمس في المدينة الرياضية بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وجلب كريستيانو الجائزة معه إلى تدريبات الريال قبل توجه بعثة النادي الملكي إلى سان سباستيان لمواجهة ريال سوسييداد، والتقطت عدسات المصورين الصور التذكارية لكريستيانو وهو يحمل الجائزة، ولاعبو «الملكي» حوله، والجهاز الفني والعاملين بالنادي.

كان كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني قد فاز في 28 من الشهر الجاري بجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم 2013-2014 بعد تفوقه على ثنائي بايرن ميونخ الألماني الحارس مانويل نوير وزميله اللاعب الهولندي أريين روبن.

وقاد رونالدو، أفضل لاعب في العالم 2008 و2013 ، الريال الموسم الماضي للتتويج باللقب الـ10 في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما كان هداف البطولة وأفضل هداف خلال موسم واحد بالبطولة القارية.

+ -
.